إعلان قائمة منتخب الناشئين للمعسكر الداخلي 

مسقط – وجهات |

أعلن مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أنور الحبسي، قائمة لاعبي الـمنتخب للدخول في المعسكر الداخلي القادم الذي سيقام في محافظة مسقط خلال الفترة من 29 يوليو إلى الاول من أغسطس .

وتضم القائمة كلا من فهد المشايخي وزياد المطاعني من نادي جعلان، واسامه المعمري من نادي مسافي الاماراتي، وقيس بيت شجعنه من نادي ظفار وعلي العريني من نادي صحم والمؤيد التوبي من نادي إزكي، وشهاب الغزالي من نادي عُمان ومحمد الصالحي ويزن الخالدي وعبدالله السعدي ومعاذ الهنائي وفراس السعدي والوليد البريدعي من نادي السويق، وأصيل الحبسي والوليد الراشدي من نادي نزوى، وعبدالعزيز البلوشي وسلمان الخروصي وعلي الشيزاوي وأحمد الرواحي وابراهيم التميمي والحسن القاسمي من نادي صحار، ومحمد المشايخي من نادي صور وابراهيم الشامسي  ومدثر البطراني من نادي فنجا، وأحمد العمراني من نادي العين الإماراتي.

وكان المنتخب قد دخل في معسكر داخلي خلال الفترة من 23 إلى 25 يوليو الجاري. ويركز المدرب خلال التدريبات على رفع اللياقة البدنية للاعبين مع حصص ونية مهارية.

وتوقف منتخب الناشئين عن العمل منذ إخفاقه شهر أكتوبر من العام الماضي في التأهل لنهائيات أمم آسيا والتي استضافتها مملكة تايلاند شهر يونيو الماضي حيث احتل منتخبنا المركز الثاني في مجموعته التي ضمت العراق والبحرين ولبنان وحصد 7 نقاط في 4 مباريات ، وهو الغياب الأول للمنتخب عن النهائيات منذ أكثر من 12 سنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*