ضمن مشاركته في بطولة العالم للتحمل.. الحارثي يأمل في تسجيل نتيجة إيجابية في أول زيارة للبرازيل

مسقط – وجهات| 

ستكون الوجهة القادمة للبطل العماني أحمد الحارثي هي حلبة انترجالوس البرازيلية العالمية الشهيرة والتي ستشهد إقامة منافسات الجولة الخامسة لبطولة العالم للتحمل بمشاركة زميليه بالفريق البطل الإيطالي العالمي فالنتينو روسي والسائق الآخر البلجيكي مكسيم مارتن.

 ويسعى الحارثي والذي يتواجد لأول مرة في مشواره الرياضي في البرازيل إلى التواجد من جديد في منصات التتويج بعدما الفريق دبليو ار تي سلسلة نقاط مهمة في السباقين الماضيين في لومان الفرنسية وسبا فرانكوشامب بعدما اضطر الفريق في الانسحاب من السباقين لاسباب فنية وتعرض الفريق لحادث في بلجيكا.

 الحارثي المدعوم في هذه البطولة من وزارة الثقافة والرياضة والشباب واوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عمان والذي يقود سيارة بي ام دبليو ام 4 جي تي 3 التي تحمل الرقم 46 عليه التعويض مع زميليه روسي ومارتن ولن يكون من السهل على الثلاثي التعويض كون الفرق الأخرى استعدت هي الأخرى بما فيه الكفاية لحصد مزيد من النقاط، لكن الحارثي الذي أكد بأن الفريق يسعى للعودة إلى الأضواء والحصول على الحظ المناسب هنا في انترجالوس البرازيلية.

 وذكر بأنه سعيد بالحضور للتسابق في مثل هذه الحلبات العالمية الشهيرة ، ويتمنى أن يتواجد في منصات التتويج في هذا السباق كونها الزيارة الأولى له في البرازيل.

 وكان الفريق قد بدأ الموسم الحالي في بطولة العالمللتحمل باحراز المركز الرابع في قطر وحقق أفضل نتائجه على حلبة ايمولا الايطالية باحتلاله المركز الثاني، لكن النتائج التي حدثت فيما بعد كانت مخيبة لآمال الفريق وكذلك المتسابقين ، لذلك فإن اهتمام الفريق حاليا يصب في المقام الأول على تعويض مافاتهم من نقاط، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 36 نقطة ومن الممكن تقليص الفارق إذا إحتل الفريق مراكز القيادة في هذا السباق.  

ويقول الحارث: نحن سريعون في التأهيلات الرسمية في كل السباقات الماضية ، نتمنى أن نسجل توقيت جيد في هذا السباق والذي يمنحنا الأولية في قيادة السباق.

تبدأ التحضيرات للسباق القادم على حلبة انترلاجوسفي ساوباولو البرازيلية في السباق الذي يمتد ل 6 ساعات باجراء التدريبات الحرة والاختبارات يوم الجمعة 12 يوليو وتستكمل التدريبات والاتختبارات في اليوم التالي تقام التأهيلات في يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف، فيما يقام السباق الختامي يوم الأحد 14 يوليو في الحادية عشرة والنصف صباحا ولمدة 6 ساعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*