بكلفة نصف مليون دولار.. افتتاح مشروع لتصنيع مستحضرات التجميل والعناية الصحية في سلطنة عُمان

مسقط – وجهات|

افتتح اليوم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر ال سعيد، بدار الاوبروا السلطانية مسقط، المصنع والمنفذ التسويقي لشركة مرجان لتصنيع مستحضرات التجميل والعناية الصحية.

وأوضح المهندس رضا بن جمعة ال صالح رئيس مجلس إدارة شركة مرجان لتصنيع مستحضرات التجميل والعناية الصحية، أن المشروع الشركة التي تأسست عام 2023 يعد مشروعا استثماريا عمانيا أجنبيا مشتركا برأس مال قدره نصف مليون دولار أمريكي عبر إقامة مصنع بمنطقة المسفاة الصناعية بولاية بوشر بمحافظة مسقط .

واضاف في تصريح صحفي، ان المشروع يقوم بإنتاج مختلف مواد مستحضرات التجميل والعناية الصحية للنساء والرجال ذات مواصفات وجودة عالية ومعتمدة من المديرية العامة للمواصفات والمقاييس بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والتي تحتوي على ذهب عيار 24 قيراط وفيتامينات وبخمسة الوان (ازرق ، احمر ، اخضر، ذهبي ، الارجواني ) .

واشار الى الى ان أهم المنتجات التي سينتجها المصنع لاول مرة في سلطنة عمان تتمثل في ظلال العيون السائلة ولوحة ظلال العيون وبودرة مضغوطة ومجموعة ظلال العيون وبرايمر العين و قلم الحاجب التلقائي وايلانير (كحل العين) وخليط مضاد للشيخوخة والعناية بجذور اللحية وشفاء الجلد القاعدي.

وقال المهندس رضا بن جمعة ال صالح ان الشركة تسعى خلال الفترة القادمة إلى إضافة منتجات جديدة وتسويقها داخل وخارج سلطنة عمان .

من جانبها، وأوضحت الدكتورة مرجان محمد رضا الشريك الإداري، أنه تم العمل على تأسيس هذا المشروع العماني المشترك منذ عامين على مساحة تبلغ 1500 متر مربع باسم دكتور مرجان لتصنيع مستحضرات التجميل والمستلزمات الصحية للرجال والنساء مشيرة إلى أن المشروع يضم أفضل الخبراء، وفرق مؤهلة تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال العناية بالبشرة والصحة.

وأكدت، ان جميع المنتجات متوافقة مع الطقس الحار والرطب في منطقة الخليج بالإضافة إلى أنها تحتوي على فيتامينات A و E و C و D. كما تحتوي على الذهب عيار 24 قيراط والتي لها فوائد عديدة للبشرة لتقليل أضرار المكياج اليومي الطويل.

واشارت الى انه في المرحلة الأولى من المنتج، يركز المصنع على إنتاج 24 منتجا لمكياج العيون مثل لوحة الآي شادو والآي شادو السائل والبودرة السائبة وبرايمر العين و قلم تحديد العيون وقلم حواجب تلقائي بطاقه إنتاجية 300000 قطعة في السنة بألوان مختلفة. و 3 ماسك للعناية بالبشرة للتحكم في العمر وهو منتج للجنسين ومنشط اللحى والشعر للرجال بطاقه إنتاجية 50000 قطعه سنويا.

وقالت: ان الألوان والعبوات والجودة نعتبر متوافقة مع ثقافة المنطقة بالإضافة إلى التنافس بسهولة مع أفضل العلامات التجارية العالمية موضحة أن الهدف هو إضافة منتجات جديدة خلال الأشهر الستة القادمة مثل الماسكارا الآمنة على الرموش والعينين وأحمر الشفاه الآمن على صحة خلايا الشفاه وأحمر الخدود الصديق للبشرة في مجال مستحضرات التجميل بالإضافة إلى منظف المكياج والتونر والتحكم في المسام والتحكم في العيون المنتفخة وقناع التحكم في الهالات السوداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*