جنة للشقق الفندقية والفلل في رأس الخيمة تعد ضيوفها بإجازة صيفية ممتعة

رأس الخيمةوجهات|

 دعت جنّة للشقق الفندقية والفلل ضيوفها للاستمتاع بإقامة مميزة في فيلا دلما الفخمة المؤلفة من أربعة غرف نوم، والتي أُطلقت مؤخرًا لتلبية احتياجات العائلات ومجموعات الأصدقاء والراغبين في صنع ذكريات سعيدة برفقة الأهل والأحبة خلال إجازة الصيف في مكانٍ تجتمع فيه المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية الممتعة ومرافق الاستجمام الفاخرة.

فقد أطلقت جنّة فيلا دلما مؤخرًا لتكون الخيار الأمثل لمحبي الاجتماعات العائلية المميزة، إذ أنّ هذه الفيلا المؤلفة من أربعة غرف نوم تمتاز بمساحاتها الواسعة وتصاميمها الداخلية الفريدة وإطلالتها الساحرة، فضلًا عن أنّها تتيح للضيوف إمكانية الوصول المباشر للشاطئ وبركة السباحة الخاصة وتتضمن كافة المرافق الكفيلة بمنحهم أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

ولإضفاء المزيد من التميز على هذه التجربة الفريدة، تعاونت جنّة للشقق الفندقية والفلل مع شركة “تابي” لتتيح لضيوفها خيار “احجز الإقامة الآن وادفع لاحقًا” الذي يمكّنهم من حجز إقامتهم في الفيلا ودفع تكاليف الإقامة على 4 أقساط ميسرة، الأمر الذي جعل الاستمتاع بتجارب أكثر سهولة من أي وقت مضى.

يمكن الاستفادة من خطة “احجز الإقامة الآن وادفع لاحقًا” وخوض تجربة إقامة لا تضاهى في أحد فلل جنة الفاخرة من خلال الحجز عبر تطبيق الهاتف المحمول، أو عن طريق الحجوزات المباشرة مع فريق المبيعات، أو مجرّد الدخول مباشرةً دون حجز مسبق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*