كاثي باسيفيك تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للدرجة الاقتصادية

هونغ كونغ – وجهات|

أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الرائدة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، عن نيلها المركز الخامس بين أفضل شركات الطيران في العالم ضمن حفل توزيع جوائز سكاي تراكس 2024، متقدمة ثلاثة مراكز عن العام الماضي، بالإضافة إلى جائزة أفضل شركة طيران ضمن فئة الدرجة الاقتصادية على مستوى العالم. كما حصلت على لقب شركة الطيران الأنظف في العالم.

وتأتي هذه الجوائز استمراراً لمسيرة نجاح الشركة التي نالت الشهر الماضي المركز الثالث بين أفضل شركات الطيران المتميزة في العالم وفقاً لجوائز إيرلاين ريتنجز لتصنيف شركات الطيران، متقدمة ستة مراكز عن العام الماضي.

وبدوره، قال رولاند لام، الرئيس التنفيذي لدى كاثي باسيفيك: “نفخر بالنجاح الكبير والتقدم الذي أحرزناه، إذ تغيّر تصنيفنا من أفضل 10 شركات طيران العام الماضي إلى أفضل 5 شركات طيران هذا العام، وفقاً لسكاي تراكس وإيرلاين ريتنجز، وهما من أبرز التصنيفات المرموقة في قطاع شركات الطيران.

وتسلط هذه الإنجازات الهامة الضوء على الجهود الدؤوبة التي بذلناها خلال العام الماضي سواء بالخدمات الأرضية أو الجوية، كما تمثل دليلاً على ثقة العملاء بنا. كما نقدر الدعم الكبير الذي حظينا به من جميع عملائنا وفريق عملنا وغيرهم خلال العام الماضي.

وسنواصل التقدم إلى الأمام لتحقيق المزيد من النجاحات، حيث ستشكل هذه الإنجازات حافزاً لنا لمواصلة العمل لتحقيق إنجازات تتخطى تطلعات عملائنا، لا سيما وأننا نعتزم تصدر قائمة أفضل شركات الطيران في العالم”.

تواصل شركة كاثي باسيفيك الاستثمار في المنتجات والخدمات المبتكرة لتوفير تجربة سفر مميزة لعملائها في كافة مراحل رحلتهم، سواء في الجو أو على الأرض أو عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن تطلق الشركة منتجات مقاعد جديدة خلال السنوات الثلاث القادمة، تشمل تجربة درجة رجال الأعمال الجديدة كلياً وأجنحة أريا والمقاعد الجديدة للدرجة الاقتصادية الممتازة، بالإضافة إلى تحديث مقاعد الدرجة الاقتصادية على متن طائراتها من طراز بوينج 777-300 إي آر خلال العام الحالي.
وتتزامن هذه الخطوات مع إطلاق الشركة تجربة الدرجة الأولى الرائدة عالمياً الجديدة على متن طائراتها من طراز بوينج777-9 في عام 2025، إضافةً إلى مقصورة جديدة كلياً تتضمن سرير مسطح جديد في درجة رجال الأعمال ضمن طائراتها من طراز أيرباص أيه 330 في عام 2026. وتتكامل منتجات المقاعد الجديدة مع إجراء تحسينات مستمرة على صالات كاثي باسيفيك ومطاعمها وخدمة الترفيه خلال الرحلة والتجربة الرقمية وغيرها الكثير.

وستوفر شركة كاثي باسيفيك في المستقبل القريب خدمة واي فاي مجانية لعملائها في درجة رجال الأعمال والفئات الماسية. وابتداءً من شهر يوليو القادم، ستزيد الشركة عدد أفراد طاقم الضيافة على متن رحلات مختارة بهدف تحسين خدمات كاثي باسيفيك المميزة خلال رحلات الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*