الطيران العٌماني يحصد جائزة ” أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط ” للمرة السابعة 

مسقط – وجهات|

 تّوج الطيران العماني بلقب “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للمرة السابعة في تاريخه وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران لعام 2024 الذي أقيم في وندسور بالمملكة المتحدة تزامناً مع مرور الذكرى الخامسة والعشرين على تأسيسها.

  تسلم الرئيس التنفيذي للطيران العُماني كون كورفياتيس الجائزة التي تشتهر بأنها أكثر الجوائز رقياً في قطاع الطيران العالمي وتتميز باعتمادها على تصويت وآراء المسافرين لاختيار الأفضل بناءً على تجاربهم الخاصة في السفر.

 وصرّح كون بقوله: إنه لفخر كبير لنا حصولنا على هذه الجائزة المرموقة للمرة السابعة على التوالي. إن نيلنا لهذا التقدير العالمي هو مؤشر على التزامنا الراسخ بتقديم خدمة ضيافة عالمية متفردة تعكس التقاليد والكرم العٌماني الأصيل. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر لفرق الخدمات الأرضية وأطقم الطائرات على تفانينهم والتزامهم في تقديم أرقى الخدمات جودة ومواكبة متطلبات ضيوفنا من جميع أنحاء العالم. 

يذكر أن جوائز سكاي تراكس العالمية تعد الجوائز الأكثر رقياً في قطاع الطيران العالمي، ويتم اختيار الفائزين بها بناءً على تصويت الملايين من المسافرين حول العالم عبر استطلاع الرأي الذي تجريه المؤسسة سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*