خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2024.. الخطوط القطرية تحصد جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” للمرة الثامنة 

الدوحة – وجهات|

حصدت الخطوط الجوية القطرية على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2024 لتتربع على عرش صدارة شركات الطيران للمرة الثامنة، محققةً بذلك إنجازاً غير مسبوق. 

ويأتي هذا التكريم المرموق ليؤكد على التزام الخطوط الجوية القطرية الراسخ بالتميز. كما ونالت الناقلة القطرية أيضاً ثلاث جوائز مميزة، وهي: جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” وجائزة “أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

 وفي وقت سابق من هذا العام، فاز مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية، بجائزة “أفضل مطار في العالم” لعام 2024 وجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة، فيما حازت سوق الحرة القطرية، المالك والمشغل لجميع منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم في مطار حمد الدولي، على جائزة “أفضل مطار للتسوق في العالم” للعام الثاني على التوالي. ويمثل هذا الإنجاز الباهر المرة الأولى التي يتم فيها تتويج الناقلة القطرية ومطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية بلقب الأفضل في العالم في جميع فئات سكاي تراكس الثلاث.

 وتعتبر هذه المرّة الثامنة منذ عام 2011 التي تحقق فيها الناقلة الوطنية لدولة قطر لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من قبل سكاي تراكس العالمية. وتمثل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران أعلى درجات التميّز، حيث تُعتبر بمثابة جوائز الأوسكار لقطاع الطيران.

 وقال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تفخر الخطوط الجوية القطرية باختيار المسافرين لها كأفضل شركة طيران في العالم. كما يشرفني أن أشارك هذه الجائزة مع موظفي الناقلة القطرية المجتهدين. حيث يعتبر هذا الإنجاز شهادةً على تفانينا المستمر لتقديم خدمات مبتكرة لا مثيل لها. كما ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل وتقديم خدماتنا الاستثنائية لجميع المسافرين.

وقال إدوارد بلايستد، الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس: إن فوز الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” للمرة الثامنة، فضلاً عن حصدها ثلاثة جوائز أُخرى، يُعدّ شاهداً على المعايير الرفيعة والتفاني الاستثنائي الذي تتميز به. فلا شك بأن الناقلة القطرية كانت وما زالت شركة الطيران المفضلة لدى المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

وقد شملت الجوائز التي فازت بها الخطوط الجوية القطرية خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2024 ما يلي: – جائزة أفضل شركة طيران في العالم، جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، جائزة أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم، جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*