الاتحاد للشحن تتعاون مع كويني وناجل للارتقاء بخدمات الحجز الإلكترونية

أبوظبي – وجهات| 

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن دمج عمليات الحجز الإلكترونية بشكلٍ مباشر مع مجموعة كويني وناجل، مزود الخدمات اللوجستية الرائد عالمياً. 

ويمثل هذا التعاون الخطوة الأحدث في رحلة التحول الرقمي للاتحاد للشحن، ويسهم في تبسيط تجارب الحجز لشركائها وعملائها وتوسيع محفظتها من الشراكات المخصصة لدمج الحجوزات الإلكترونية التي تشمل مجموعة من رواد القطاع، مثل كارجو.ون وويب كارجو وكارجو وايز وCargoAi. 

 وتستفيد عملية الدمج بين الاتحاد للشحن وكويني وناجل من خدمات الإنترنت التي طورتها الجهتان، بما يتيح لشركة كويني وناجل وصولاً سلساً إلى سعة شحن الاتحاد للشحن وأسعارها في الوقت الحقيقي. وتم تصميم هذه الخطوة لتعزيز مستويات الشفافية والكفاءة والمرونة في عمليات الحجز، مما يضمن خدمات شحن أسرع وأكثر موثوقية. 

 وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن: إن عملية الدمج مع كويني وناجل هي إنجاز مهم يؤكد التزام الاتحاد للشحن بالابتكار الرقمي والتميز التشغيلي. 

 وتعزز عملية الدمج قدرة كويني وناجل على اتخاذ قرارات حجز مدروسة وتسهيل العمليات ومنح عملائها خدمات عالية المستوى، وذلك من خلال منحها وصولاً مباشراً في الوقت الحقيقي إلى بيانات شبكتنا. 

 ومن جانبه، قال هولجر كيتز، الرئيس العالمي لشبكة الخدمات اللوجستية الجوية وإدارة خدمات النقل الجوي في كويني وناجل: “يتيح لنا إطلاق الحجز الإلكتروني المباشر مع الاتحاد للشحن منح عملائنا وصولاً مباشراً إلى سعة الشحن والأسعار في الوقت الحقيقي، مما يسهم في الارتقاء بالكفاءات التشغيلية وتعزيز تجربة عملائنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*