فلاي دبي توفر وجهات صيفية متنوعة لمسافريها 

دبي – وجهات|

أعلنت فلاي دبي، عن توفيرها وجهات صيفية متنوعة لمسافريها من عشاق المدن التاريخية أو الشواطئ، فضلاً عن باقات عطلات ملائمة بما في ذلك الوجهات الصيفية الموسمية التي تضم 10 وجهات تشغلها الناقلة خلال الفترة بين يونيو وسبتمبر 2024.

وكشفت فلاي دبي، عن برامجها لعطلات المدن، والتي تشمل: العاصمة الرومانية بوخارست (رحلة يومياً)، ومدينة كراكوف البولندية (رحلتان يومياً)، ومدينة سراييفو في البوسنة والهرسك (رحلتان يومياً)، فضلاً عن العاصمة الكرواتية زغرب (رحلة يومياً)، ومدينة باتومي الجورجية (أربع رحلات أسبوعياً)، وكرابي في تايلاند (رحلة يومياً)، ومومباسا في كينيا (أربع رحلات يومياً).

من جهة اخرى، افتتحت فلاي دبي أول مكتب سفريات لها في أبوظبي بالاشتراك مع شركة المسعود للسفر والخدمات، وسيتيح للمقيمين في أبوظبي القيام بالحجوزات والدفع مقابل التذاكر، أو القيام بأية تعديلات على الحجوزات القائمة وإضافة أية خدمات اختيارية. 

وقال غيث الغيث في بيان، تسعى فلاي دبي إلى جعل تجربة السفر أقل تعقيدا وأقل تكلفة، وتسعى من خلال شراكاتها إلى تقديم افضل الخدمات إلى جميع عملائها، لافتا الى أن افتتاح مكتب السفريات الجديد في أبوظبي سيمكن الناقلة من تقليص المسافة مع العملاء المقيمين في أبوظبي، وتسهيل عمليات إتمام معاملات السفر والحجوزات وتشجيعهم على السفر أكثر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*