الخطوط التركية توسع من وجودها في الولايات المتحدة 

اسطنبول – وجهات| 

تقوم الخطوط الجوية التركية بتوسيع وجودها في الولايات المتحدة، مستهدفة ست وجهات جديدة: فيلادلفيا، شارلوت، أورلاندو، مينيابوليس، فينيكس، ورالي/لاس فيغاس. سيرفع هذا التوسع العدد الإجمالي لشركة الطيران من الوجهات الأمريكية إلى 20 وجهة، وفقا لرئيس مجلس إدارتها، أحمد بولات.  

تعمل الخطوط الجوية التركية حاليا في نيويورك ونيوارك وواشنطن العاصمة وبوسطن وأتلانتا وشيكاغو وديترويت ودالاس وهيوستن وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وسياتل. الوجهات الجديدة أقل قدرة على المنافسة في الطيران الدولي، حيث كانت شارلوت أول شركة طيران في الشرق الأوسط تعمل في مطار شارلوت دوغلاس الدولي. 

ستكون الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الأوروبية الوحيدة التي تخدم فيلادلفيا، والتي لم تعد وجهة للخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الكندية والخطوط الجوية الفرنسية. 

ستكون الخطوط التركية، كذلك شركة الطيران الوحيدة في الشرق الأوسط التي تعمل في مينيابوليس وفينيكس. تشمل خطط توسيع شبكة الخطوط الجوية التركية الأمريكية وجود ما مجموعه 20 وجهة أو أكثر في أمريكا. 

وقد تغذي فينيكس، أريزونا، نمو شبكة شركة الطيران الأمريكية، حيث أن لديها معظم مراكز الخطوط الجوية الأمريكية في شبكتها. 

وستكون الخطوط الجوية التركية، إذا قامت بتشغيل الرحلات الجوية من وإلى فينيكس سكاي هاربور، أول شركة طيران في الشرق الأوسط تتنافس مع الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية البريطانية في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*