مقال| ماندارين اورينتال إطلالة على بحر عُمان 

يكتبه: يوسف البلوشي| 

اضافة جديدة تدخل ضمن قائمة مشاريع الضيافة في سلطنة عُمان، بفخامة وجودة عالية لتشكل وجهة سياحية مميزة على ضفاف بحر عُمان.

إن افتتاح مشروع فندق ماندارين أورينتال مسقط، من فئة 5 نجوم بعدد 150 غرفة فندقية و156 وحدة سكنية، سيكون واحداً من المشاريع التي ستدعم القطاع السياحي الذي ينمو بشكل ملحوظ بعد جائحة كوفيد 19. وفي الوقت الذي تحتاج فيه سلطنة عُمان إلى مزيد من أعداد الغرف والمشاريع السياحية المختلفة من أجل دعم هذا النمو من جانب والعمل على زيادة الجرعات الترويجية للقطاع السياحي الذي يقوم به القطاع الفندق من جانبه، لزيادة إشغال الغرف. 

أن دخول مزيد من مشاريع الضيافة خاصة على الواجهة البحرية، لمحافظة مسقط، يتطلب مزيد من أعداد الفنادق حتى نستفيد من الشواطىء لدينا في المشاريع السياحية الجديدة خاصة أن مسقط تفتقد من الفنادق على واجهتها البحرية إلا من 8 فنادق فقط وهو عدد بسيط في ظل ما تحتاجه مسقط من فنادق بإطلالة بحرية. 

دخول علامة ماندارين أورينتال، إلى قطاع الضيافة في سلطنة عُمان سيضيف بعدا كبيرا، خاصة إن مثل هذه العلامات تعد علامة جاذبة لمحبي الضيافة الفخمة. 

وتتميز فنادق ماندارين أورينتال بمواقع مثالية في أكثر العناوين المرموقة في العالم وتستقبلك، بخدمتها الأسطورية وفخامة القرن الـ 21 ذات الجذور الراسخة في القيم الشرقية.

فوجود هذه العلامة البارزة يؤكد أهمية سوق عُمان كبيئة جاذبة للاستثمار السياحي خاصة الفندقي في وقت لا تزال عُمان بيئة خصبة للسياحة ولم تكتشف بعد من كثير من سياح العالم. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*