منتجع ميلينيوم المصنعة يُطلق عرض “فيتامين سي” بمفهومٍ صحيٍ جديدٍ لضيوفه من الشركات

المصنعة-وجهات|

أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة عن طرحه عرضٍ جديدٍ هو الأول من نوعه تحت اسم ‘فيتامين سي’ للضيوف والنزلاء من الشركات في إطار اهتمامه المتواصل بالتشجيع على اتباع أفضل الممارسات الرياضية والصحية داخل وخارج أماكن العمل.

وأصبح بإمكان الضيوف والنزلاء من الشركات الاستمتاع بإقامة فعالياتهم في قاعات الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات في المنتجع وفي نفس الوقت ممارسة باقة من الأنشطة الصحية. كما يشمل العرض قائمة طعام تزخر بالأطباق والمأكولات الصحية بنسبة 100% إضافة إلى فترات راحة لممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بجلسات التدليك.

mrm-vitamin-c-quick-massage-session

وقال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: الكل يواجه صعوبة في اتباع نمط حياة صحي خلال الأيام المزدحمة بالأعمال والمواعيد، ولذا نطرح هذا العرض للشركات والوفود لنتيح لهم فرصة مميزة للحفاظ على لياقتهم وعاداتهم الصحية أثناء فعاليات الأعمال والاجتماعات التي تقام في المنتجع. كما أن هذا المفهوم الصحي الجديد سيساعد الضيوف والزوار سواء من الموظفين أو كبار المسؤولين في تجديد نشاطهم وتحسين لياقتهم البدنية من خلال تشجيعهم على اتباع العادات الصحية المفيدة في مكان العمل. وانطلاقاً من إيماننا بأن سعادة ضيوفنا تكمن في صحتهم، فنحن نهدف من خلال هذا العرض إلى إثراء تجربة ضيوفنا بإقامة مميزة مفعمة بالنشاط والحيوية.

ومن خلال هذا العرض، يمكن للضيوف والنزلاء من الشركات استخدام قاعات الاجتماعات الموجودة في المنتجع والاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الصحية على مدار فترتي الراحة، إضافة إلى خدمة واي فاي مجاني ووجبة غداء بشرط ألا يقل عدد الحضور عن 20 شخصاً. وعلاوة على ذلك، سيحظى الضيوف بخمسة دقائق كاملة من تمارين تنشيطية قبل كل اجتماع مع تمارين للمشي أثناء وقت الغداء ودقيقة واحدة للتدليك الاسترخائي خلال فترات الراحة.

وقد تم تصميم قائمة الطعام لهذا العرض الجديد بواسطة داكشنامورثي سوبرامانيان، الشيف التنفيذي، ومحمد رمضان، مدير قسم خدمات الطعام والشراب بالمنتجع، لكي تزخر بتشكيلة رائعة من الوجبات والمشروبات الصحية التي من شأنها تعزيز مستوى الطاقة البدنية والذهنية لدى الحضور دون الحاجة إلى تناول القهوة والمشروبات الأخرى التي تحتوي على الكافيين.

جديرٌ بالذكر أن المنتجع يتضمن خمسة قاعات اجتماعات ومركزاً إعلاميّاً مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية العصرية لعقد اجتماعات الشركات، واجتماعات مجالس الإدارة، وغيرها من فعاليات الأعمال الأخرى. كما وتتسع قاعات الاجتماعات لأكثر من 250 شخص وتشمل خدمات متميزة من فئة الخمس نجوم تتناسب مع كافة الفعاليات والمناسبات المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*