مناقشة انشاء شركة من الباحثين عن عمل لإدارة وتشغيل الحدائق والمتنزهات في وادي بني خالد

إبراء – العُمانية|

 ناقش المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية اليوم ، إنشاء شركة من الباحثين عن عمل لإدارة وتشغيل الحدائق والمنتزهات في ولاية وادي بني خالد، واستعراض الجهود المبذولة خلال الحالة الجوية لمنخفض المطير، بالإضافة إلى استعراض بعض الموضوعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

كما ناقش الاجتماع برئاسة سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية آلية متابعة المشروعات التنموية المعتمدة من عدد من الجهات الحكومية، وآلية تسهيل إصدار التراخيص البلدية، ومعالجة العزب الحيوانية الواقعة على مسارات الأودية والتي تسببت في تغيير مسارات الأودية والشعاب ببعض ولايات المحافظة، بالإضافة إلى مناقشة المجلس معالجة وضع الحيوانات السائبة على الطرقات.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع برنامج “تنمية”، وردود أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة والجهات الحكومية حول عدد من الموضوعات التي ناقشها المجلس خلال اجتماعاته السابقة، بالإضافة إلى استعراض محاضر اجتماع اللجان الدائمة للمجلس والخطط السنوية لها. 

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات والآراء، بالإضافة إلى إحالة عدد من الموضوعات إلى الجهات ذات العلاقة لمناقشتها ودراستها وإعداد الردود المناسبة لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*