الفريقُ الوطني للقفز الحرّ يحقق مركزا مُتقدّما في بطولة (بولونو) للقفز المظلي الحرّ بإيطاليا

روما – العُمانية|

ختم الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عُمان بالجيش السُّلطاني العُماني، يوم الاحد، مشاركته في منافسات بطولة (بولونو) المفتوحة لعام 2024 للقفز المظلي الحر التي أقيمت بجمهورية إيطاليا يومي (27 و 28) أبريل الجاري، بمشاركة دولية واسعة.

وقد شهدت البطولة مشاركة (25) فريقا تمكن خلالها الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سُلطان عُمان بالجيش السُّلطاني العُماني من الظفر بالمركز السادس في مسابقة (الدقة على الهدف)، بعد منافسة مثيرة بين الفرق المشاركة.

من جانب آخر حقق القافز المظلي الوكيل أول عبدالله بن صالح المقبالي إنجازا مُشرفًا بحصوله على المركز الثالث فردي وبمشاركة (125) متسابقًا، ليُضاف هذا الإنجاز إلى سجل الإنجازات الدولية المُشرفة للرياضة العسكرية بقوات السُّلطان المسلحة.

وتأتي هذه المشاركة الخارجية للفريق الوطني للقفز الحر في إطار الخطط التأهيلية والتدريبية التي تنتهجها قوات السُّلطان المسلحة للمنافسة على حصد الألقاب الرياضية العسكرية، وتعزيز مستوى الأداء الرياضي، واللياقة البدنية، والمهارات الفنية، وإدامة المستوى العالي للفرق الوطنية التي تمثل سلطنة عُمان في المحافل الإقليمية والدولية، وبما يحقق الأهداف المنشودة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*