مكتب السياحة في ميونخ يشارك في معرض سوق السفر العربي لعام 2024

مسقط – وجهات|

كشف مكتب السياحة في ميونخ عن استعداداته للمشاركة مجدداً في معرض سوق السفر العربي، بهدف تسليط الضوء على المدينة وتعزيز العلاقات القائمة مع الشركاء ووكلاء السفر والتواصل مع شركاء جدد في دول الخليج وخارجها. 

وتعتبر دولة الإمارات منذ سنوات عديدة واحدة من أبرز خمس أسواق خارجية للمكتب، مما يؤكد أهميتها باعتبارها إحدى أشهر الدول المشجعة على السياحة والمصدّرة للمسافرين. وتشمل قائمة شركاء مكتب السياحة في ميونخ المشاركين في معرض سوق السفر العربي لعام 2024، مجموعةً من الفنادق وشركات إدارة الوجهات والمراكز المتخصصة في السياحة العلاجية وغيرها. 

ويحضر الفعالية ممثلون عن شركاء الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في المدينة، مثل فنادق بايريشر هوف وسوفيتل ميونخ بايربوست، والفنادق الشريكة من فئة أربع نجوم مثل فندق بلاتزل بايربوست وفنادق ليفينج من ديراج العقارية، بالإضافة إلى لويس هوتيل ميونخ وسنترال هوتيل أبارت. 

كما تشارك بي آر آي تورز في جناح ميونخ هذا العام بوصفها شركة متخصصة في إدارة الوجهات السياحية، إلى جانب شركة سات سيكيوريتي التي توفر خدمتيّ رحلات كبار الشخصيات وسيارات ليموزين الفاخرة. 

وتحتضن الفعالية أيضاً ممثلين عن إنغولشتات فيلج التي تشتهر بكونها وجهة فاخرة في شمال ميونخ، ومثالاً بارزاً عن تجارب التسوق المميزة المتوفرة في المدينة وحولها. وانطلاقاً من مكانة ميونيخ باعتبارها وجهة هامة للسياحة الطبية من دول مجلس التعاون الخليجي، يحضر المعرض ثلاثةٌ من مزودي الخدمات الطبية، وهم ميديكال بارك وأوبربيرج كلينكس وسيرالوكس، لتلبية احتياجات هذه الفئة من المسافرين.

 وبدورها، تدعم وكالة إس إي تي تي وورلدوايد ريزرفيشن شركاءها من وكلاء السفر من خلال حجوزات الفعاليات الرياضية، مثل توفير التذاكر لحضور مباريات كرة القدم لفريق بايرن ميونخ. كما يشهد سوق السفر العربي عودةً قوية لمجموعة لوفتهانزا، حيث تعرض أحدث منتجاتها المتطورة التي توفرها لشركة الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، وشركة الخطوط الجوية السويسرية، والخطوط الجوية النمساوية، وخطوط بروكسل الجوية، بالإضافة إلى شركة يورو وينجز، شركة الطيران منخفضة التكلفة للمجموعة، والتي بدأت بتسيير رحلاتٍ جديدة إلى المنطقة. 

 ويوفر مطار ميونخ رحلات جوية واسعة من وإلى دول الخليج مع العديد من الرحلات في اليوم الواحد؛ كما يمثل بوابة مثالية لاستقبال المسافرين إلى أوروبا من المنطقة العربية. 

وقد أعلن المطار الشهير من فئة خمس نجوم عن بدء شركة طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين البحرين وميونخ اعتباراً من 1 يوليو، مع استخدام طائرة إيرباص 321 نيو في هذه الرحلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*