جراند حياة برشلونة يفتتح أبوابه رسميا بعدد 465 غرفة 

برشلونة – وجهات| 

 أعلنت مجموعة حياة للفنادق “حياة”، عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل فندق حضري تابع لعلامة جراند حياة في إسبانيا. وقد اختارت حياة لهذا الفندق موقعًا في أكثر المدن زيارة حول العالم، ليصبح بذلك خامس فنادق جراند حياة في أوروبا ويعكس النمو السريع الذي تشهده حياة على صعيد إسبانيا.

 تجدر الإشارة إلى أنّ حياة تمتلك رابع أكبر محفظة ضيافة من حيث عدد الغرف في إسبانيا، بحيث تدير 50 فندقا تحت مظلة 8 علامات مختلفة. وسيعيد فندق جراند حياة برشلونة بافتتاحه تعريف تجربة الضيوف في المدينة، وذلك لكونه يقع في منطقة ألتا برشلونة المرموقة، على بعد مرمى حجر من المعالم التاريخية مثل دير بيدرالبيس والمعالم الشهيرة مثل كامب نو، معقل نادي برشلونة لكرة القدم، ما يجعله قاعدة مثالية للاستكشاف. 

ولا تنحصر مزايا الفندق بالإقامة الفاخرة الذي يقدّمها، إذ يتضمّن عددًا من المطاعم الشهية ومنتجعًا صحيًا مميّزًا فضلًا عن كونه الوجهة الأمثل لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، حيث يقع في واحدة من أفضل 20 وجهة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات في العالم.

 وفي هذا الصدد، قال فرانك سيبيل، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق جراند حياة برشلونة: نرى في فندق جراند حياة برشلونة مثالا حيّا عن الجاذبية التي تنضح بها علامة جراند حياة التجارية الشهيرة، وذلك لما يتميز به من هندسة معمارية رائعة وتصميم جريء. هذا ويسعدنا أن نرحب بالضيوف الذين يبحثون عن تجارب غامرة في قلب الثقافة الإسبانية للإقامة في فندقنا والاستمتاع بعطلة ديناميكية غير متوقعة تملؤهم رضا وتملؤنا فخرا.

 يضم الفندق 465 غرفة تم تصميمها بعناية، بما في ذلك 49 جناحا مميزا وبنتهاوس فاخر، تنضح جميعها بمزيج مثالي من الفخامة والرقي. تتميز كل غرفة بتصميم مستوحى من الفن الزخرفي ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، بما في ذلك منتجات التجميل الفاخرة من ناتورا بيسيه، ما يضمن للضيوف جوا من الرفاهية التي لا مثيل لها. تجارب تناول طعام لا تُنسى يجمع الفندق الفاخر أربعة مطاعم متميّزة تقدّم مزيجا من الأطباق المحلية والأطباق العالمية لتجارب طعام غنية بالنكهات اللذيذة. 

وقال خافيير أغيلا، رئيس المجموعة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: يحتفي فندق جراند حياة برشلونة بالتزام حياة بالرفاهية التي لا مثيل لها والتجارب الاستثنائية، ويبرز كمعلم مميز في برشلونة، ويجسد مثالا حيا عن الفخامة التي تنضح بها علامة جراند حياة التجارية، ويقدم للضيوف تجربة آسرة حقًا. وباعتباره ثاني فنادق جراند حياة في إسبانيا، يعكس هذا الافتتاح التوسع السريع الذي تشهده علامتنا التجارية في إسبانيا وفي جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، ما يُظهر بالتالي تفانينا الثابت في تقديم خدمات ضيافة رفيعة المستوى على نطاق عالمي.

 بدوره، قال جون أو دريسكول، الرئيس العالمي المشارك في شركة أكسا آي إم ألتس: يمثّل هذا الافتتاح الناجح ثمرة الجهود الكثيفة التي بذلناها في سبيل تجديد الفندق وتغيير العلامة التجارية بعد استحواذنا عليه العام الماضي. خلال تلك الفترة، حرص فريق إدارة الأصول لدينا على توظيف خبراته العميقة في عمليات إعادة التموضع ومعرفته الواسعة بالسوق المحلية من أجل تعزيز مواصفات الفندق ووسائل الراحة فيه مع الحفاظ على أهميتها التاريخية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*