فندق جديد من علامة كورديس يفتح أبوابه في مدينة فوشان الصينية 

مسقط – وجهات|

افتتحت مجموعة لانغام للضيافة فندقاً جديداً تحت راية علامتها الراقية المعروفة باسم فنادق ومنتجعات كورديس. يقع فندق كورديس فوشان، لينغنان تياندي في مدينة فوشان بجنوب الصين التي تُشكّل مركزاً حضرياً رئيسياً في قلب منطقة الخليج الكبرى في البلاد. 

ومن المتوقع أن يصبح وجهة واعدة لكلٍّ من السيّاح والمسافرين في رحلة عمل بفضل الترقيات التي سيطرحها وموقعه الاستراتيجي في مجمّع لينغنان تياندي الذي يُعتبر بدوره وجهةً ثقافية وتجارية مزدهرة تقع في منطقة تشانتشنغ وسط مدينة فوشان. 

 بدأ الفندق الجديد عملياته في بداية هذا الشهر، وسيتحوّل خلال الأشهر القادمة إلى مركز اجتماعي نابض بالحياة يشيد بالمعالم الآسرة المحيطة به، منها المعابد التاريخية والمتاجر العصرية ومباني المكاتب المبهرة، ليشكّل وجهةً راقية تجمع ما بين الطابعَين القديم والعصري في تناغم قلّ مثيله.

 وقال بوب فان دن أورد، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: تُعتبر فنادق كورديس القلب النابض للأحياء التي تقع فيها، إذ تعكس جمالها وتميّزها من خلال الجولات المحلية التي تنظّمها والأعمال الفنية التي تستعرضها والأنشطة التفاعلية التي تُشرِك المجتمع فيها. كما يُعتبر مجمّع لينغنان تياندي في منطقة تشانتشنغ بفوشان من المواقع التي يمكن لفندق كورديس أن يزدهر فيها ويترك تأثيراً إيجابياً على البيئة المحلية في الوقت عينه.

 تولّت شركة شوي أون لاند تطوير مجمّع لينغنان تياندي الذي يضمّ عدداً من المباني القديمة التي أعيد ترميمها بأعلى درجات الإتقان، وتشمل معبداً تاريخياً يعود إلى عهد سلالة سونغ منذ 900 عام ويستضيف بشكل منتظم عروضاً للأوبرا الصينية التي تشيد بمدينة فوشان بصفتها مهداً لهذا النوع من الفنون.

 علاوةً على ذلك، تضمّ المنطقة مجموعةً من القصور الكانتونية المُرمّمة والمباني القروية المذهلة التي تمّ تحويل عددٍ منها إلى مطاعم تقدّم أشهى المأكولات الكلاسيكية التي تُعرف بها المنطقة. أمّا بالنسبة إلى خيارات التسوق، فيحظى مجمّع لينغنان تياندي بتقديرٍ كبير لأنّه يضمّ سوقاً شعبية نابضة بالحياة ومراكز تسوق عصرية تجذب الزوّار إليها من مختلف أنحاء العالم عبر شبكة النقل الواسعة المتوفّرة منه وإليه.

 في الحقيقة، يقع المجمّع على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق زومياو، وعلى بُعد 55 دقيقة فقط من مطار قوانغتشو باييون الدولي. كما يقع الحي على بُعد ساعة واحدة بالقطار فائق السرعة من كل المدن الرئيسية في منطقة الخليج الكبرى.

بالعودة إلى فندق كورديس فوشان، يضمّ الفندق 390 غرفة وجناحاً تمتاز بمساحات رحِبة وتمّ تزويدها جميعاً بشرفات خاصة. تتراوح مساحات الغرف من 42 متراً مربعاً إلى 58 متراً مربعاً، والأجنحة من 82 متراً مربعاً إلى 218 متراً مربعاً. وتشتمل أيضاً على شقق متكاملة الخدمات مؤلّفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*