الخطوط السعودية تطلق حملة “صيف الأحلام” 

الرياض – وجهات| 

أطلقت الخطوط السعودية حملة بعنوان “صيف الأحلام” بهدف توسيع شبكة الرحلات الدولية وتشغيل محطاتٍ دولية جديدة لتقديم المزيد من الخيارات للمسافرين واستهداف المحطات التي تشهد طلبا متزايدا للسفر للسعودية بالإضافة إلى الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعا إلى الأسطول الحالي. 

 وفي هذا السياق، من المقرر تسيير رحلات مباشرة لـ5 وجهات سياحية جديدة لعدد من دول العالم، خلال عام 2024، تشمل :  برشلونة وفيينا وميلان، ابتداء من 6 يونيو 2024، وإطلاق رحلات إلى نيس وملقا ابتداء من 7 يونيو 2024 وبهذا تنضم هذه الوجهات إلى العديد من الوجهات السابقة ومنها: بانكوك في تايلاند، برشلونة في اسبانيا، مالقا في اسبانيا، مراكش في المغرب، موسكو في روسيا، بكين في الصين، سيول في كوريا الجنوبية، إنتيبي في أوغندا، أمستردام في هولندا، وشيكاغو في الولايات المتحدة. 

وتصل رحلات الخطوط السعودية إلى (4) قارات حول العالم عبر شبكة رحلات منتظمة، كما توفر باقة من الخدمات عبر موقعها على شبكة الإنترنت والتطبيقات على الأجهزة الذكية والتي تمكن الضيوف من إنجاز كافة الخدمات الإلكترونية لإنهاء إجراءات السفر. 

وبدأت “السعودية” تشغيل رحلاتها إلى ميكونوس منذ عامين وتستمر خلال صيف 2024 أيضا انطلاقًا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض وبواقع (3) رحلات أسبوعيا.

 وتعتبر ميكونوس ثاني وجهات “السعودية” في اليونان بعد أثينا، وقد جاء اختيارها كوجهة جديدة بعد دراسات مستفيضة لرغبات الضيوف بالإضافة إلى كونها إحدى أبرز الوجهات السياحية التي تشهد إقبالاً على السفر خلال فصل الصيف حيث تعتبر واحدة من أجمل الجزر في العالم لطبيعتها الساحرة. 

وتستمر الخطوط السعودية في صيف 2024 في الانطلاق إلى ملقا. إلى جانب شواطئها الـ 16 المشمسة ، تتمتع هذه المدينة الأندلسية الواقعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​بجانب ثقافي رائع. وقد أعادت مسقط رأس بابلو بيكاسو اختراع نفسها في العام الماضي ، وافتتحت متاحف لجميع الأذواق.

وتنطلق رحلات الخطوط السعودية من جدة إلى لوس أنجلوس بواقع (3) رحلات أسبوعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*