أبرمت اتفاقيتين للمشاركة بالرمز مع طيران اليونان والخطوط التايلاندي.. الخطوط الكويتية تعلن عن جدول رحلاتها لموسم صيف 2024

الكويت – وجهات| 

أعلنت الخطوط الكويتية جدول رحلاتها لموسم صيف 2024، والتي تركز على الوجهات الأكثر طلباً، وذلك خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر المقبلين.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالمحسن الفقعان في بيان، إن الشركة قامت بتشغيل رحلات إضافية لبعض الوجهات هي لندن وأمستردام وميونخ وفيينا وجنيف لاستيعاب الإقبال الكبير عليها

وأضاف، أن أبرز الوجهات الصيفية هي وجهة أنطاليا بواقع رحلتين في الأسبوع، ووجهة بودروم بواقع 3 رحلات في الأسبوع، ووجهة طرابزون بواقع 3 رحلات في الأسبوع، بالإضافة إلى وجهة شرم الشيخ بواقع رحلتين في الأسبوع.

وأوضح الفقعان أن من أكثر الوجهات الصيفية أيضاً وجهة ملقا بواقع 3 رحلات في الأسبوع، ووجهة نيس بواقع رحلتين في الأسبوع، مبيناً أن عدد رحلات موسم الصيف يصل إلى 54 وجهة بالإضافة إلى رحلاتها المستمرة في الوجهات الثابتة.

 وأشار إلى أن وجهات موسم الصيف تسير وفق خطط ودراسات دقيقة حول جدوى هذه الأسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها وفائدتها على الخطوط الكويتية.

 ولفت الفقعان إلى أن “الكويتية” ستدشن طائراتها العريضة البدن، وهي من نوع بوينغ “بي 777-300” على أغلب الوجهات الأوروبية ليستفيد العملاء من استخدام درجات الرويال ودرجة رجال الأعمال المتميزة.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، عبدالمحسن الفقعان، السبت، أن الشركة أبرمت اتفاقيتين للمشاركة بالرمز مع شركتي طيران اليونان والخطوط الجوية التايلاندية.

وقالت الشركة في بيان، إن الاتفاق مع طيران اليونان يغطي وجهات عدة منها ميكونوس وسانتوريني و5 وجهات أخرى، بينما يساهم الاتفاق مع الخطوط التايلاندية في توفير رحلات للعملاء إلى مدينة بوكيت التايلاندية وغيرها من الوجهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*