هيلتون تعلن عن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

سيشل “ماهي” – وجهات|

أعلنت هيلتون اليوم عن افتتاح أحدث فنادقها، وهو كانوبي من هيلتون سيشل، ليكون أول وجهات العلامة التجارية الأنيقة في المحيط الهندي.

يقع كانوبي من هيلتون سيشل في جنوب ماهي، وهو أول منتجع تقيمه علامة كانوبي في العالم حيث يجمع بين الطابع المحلي الساحر والأناقة العصرية ليمنح العائلات والباحثين عن المغامرات وجهة فريدة لإجازة لا تنسى. يمتاز المنتجع بموقعه القريب من حديقة التوابل وشاطئ أنسي لا موش المعروف بمياهه الضحلة الهادئة، ويضم 120 غرفة جميلة مستوحاة من الطبيعة المحيطة بالمنتجع ليمنح الضيوف تجربة ذات طابع أصيل – بدءًا من الغرف ذات التصميم العصري مع عناصر محلية فريدة، وحتى السبا ومرافق الطعام والمشروبات المميزة.

وفي هذه المناسبة، قال غاي هاتشينسون، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا: تسعدنا مواصلة النمو والتوسع في المحيط الهندي، لنقدم مزيدًا من الوجهات المدهشة لضيوفنا من خلال افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل. ينضم المنتجع إلى خمس وجهات من هيلتون في سيشل، بما فيها والدورف أستوريا سيشل بلات آيلاند الذي افتتح حديثًا، ويعدُ الضيوف بإقامة رائعة تجمع بين دفء الضيافة من هيلتون وسحر طبيعة ماهي وأجوائها المحلية.

وبوسع الضيوف الاستمتاع بتشكيلة فريدة من خيارات الطعام في ثلاثة مطاعم بالمنتجع، حيث يقدم مطعم Avocet بوفيهات الإفطار بالإضافة إلى أطباق مختارة من المطبخ الكريولي والفرنسي لوجبتي الغداء والعشاء. كما يقدم المطعم خيارات ترفيهية مميزة في المساء.

أما Sega Bar فهو الوجهة المثالية للراغبين بعيش الأجواء التقليدية في سيشل ورقصات سيجا المحلية، والاسترخاء على إطلالة جميلة من مياه المحيط الهندي الصافية. ويفتح Palem أبوابه في موعد لاحق هذا العام ليقدم لضيوف تجارب مستوحاة من آسيا والشواطئ، وأطباقًا مفعمة بالنكهات من إندونيسيا وتايلاند والصين مع المشروبات المعدّة بمهارة واحتراف.

وبدورها، قالت جينا هاكيت، مدير علامة كانوبي من هيلتون: سررنا بإطلاق أول منتجعات علامتنا في العالم بينما نواصل جهودنا للتوسع في وجودنا في أبرز الوجهات المرموقة للمنتجعات والترويح. ينضم منتجع كانوبي من هيلتون سيشل إلى 40 فندقًا تابعًا للعلامة، ليمنح الضيوف وجهة فريدة تمزج سحر الطبيعة والتقاليد المحلية مع التصاميم الأنيقة. ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا في هذه الوجهة المدهشة.

وبوسع الضيوف الاسترخاء والتجدد في Afloya – والتي تمثل معزوفة من الجمال الطبيعي المحاط بأشجار المانجروف، حيث ترتكز فكرة السبا على التواصل مع الطبيعة والاسترخاء في سكينة من خلال العناصر الطبيعية وقوّة النباتات. كما تستقبل الصالة الرياضية الضيوف للاستمتاع بتجهيزاتها العصرية، ويمكنهم كذلك السباحة في واحدة من ثلاثة برك للسباحة أو الاستمتاع بالأنشطة المائية على الشاطئ، أو الاسترخاء في صالة الانتظار قبل المغادرة إلى المطار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*