منتجع شاطئ العنوان دبي يطلق حسومات مميزة بمناسبة عيد الفطر

دبي – وجهات |

أعلن منتجع شاطئ العنوان، الوجهة الفاخرة في قلب دبي، عن إطلاق عرض حسومات مميزة بمناسبة عيد الفطر السعيد. ويستمر العرض لمدة ثلاثة أيام بدءاً من 1 أبريل، ويوفر للمقيمين في منطقة الخليج العربي خصماً يصل حتى 45% على أسعار لغرف، ما يجعله الفرصة المناسبة للأفراد والعائلات والأصدقاء لقضاء العطلة القادمة والاستمتاع بأجمل الأوقات وسط أجواء استثنائية تزخر بكرم الضيافة والخدمة الرائعة التي يشتهر بها المنتجع.  

ويتميز المنتجع الفاخر بموقعه الفريد في قلب دبي النابض بالحياة، ما يجعله الوجهة الأمثل للاستمتاع بمزيج رائع بين هدوء البحر والأجواء الحيوية لحياة المدينة. كما يوفر المنتجع المكون من 77 طابقاً أجمل الإطلالات الخلابة على أبرز معالم دبي، مثل عين دبي والخليج العربي. 

وتتميز أجنحة المنتجع وغُرفه بفخامة استثنائية ونوافذ واسعة إلى جانب وسائل الراحة الفاخرة التي تتكامل مع مجموعة واسعة من مرافق الفندق الترفيهية، ما يضمن تلبية كافة احتياجات الضيوف. وحصل منتجع شاطئ العنوان مؤخراً على تصنيف الخمس نجوم في دليل فوربس للسفر.

يحتضن المنتجع في الطابق 75 ذا سبا، حيث يوفر للضيوف مجموعة متنوعة من الجلسات العلاجية علي يد نخبة متميزة من المعالجين الماهرين. كما يمثل نادي كيكس للأطفال المكان المناسب للأحبة الصغار للاستمتاع بأجمل الأوقات، مما يضمن التسلية والمرح لجميع أفراد العائلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*