اقبال على فنادق السلطنة في عيد الأضحى والحجوزات تصل إلى 100 %

مسقط – وجهات |

تتفاوت نسب الحجوزات في عدد من الفنادق في محافظة مسقط خلال اجازة عيد الاضحى المبارك بين 60 و100 في المئة.
واكد عدد من مسؤولي الفنادق في مسقط والمصنعة ان نسب الاشغال تبدو عالية خلال اجازة عيد الاضحى المبارك مع فترة طول الإجازة في السلطنة ودول الخليج والتي تقارب تسعة أيام.
واكدوا ان نسبة الحجوزات وصلت في بعض الفنادق الى 100 في المئة مما يدل على ان السلطنة تشكل وجهة للسياح خاصة من دول الخليج لما تتمتع به من مقومات سياحية وهدوء يبحث عنه الكثير من السياح خاصة في دول الخليج وبالاخص من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يشكلون النسبة الاكبر من نسبة الحجوزات سواء كمواطنين من الإمارات او مقيمين.

hormuz-grand-hotel-mascat-006

وقال فهد الوهيبي، نائب المدير العام في فندق هرمز جراند ان نسبة الإشغال بكل ارتياح حتى الان فوق 50% مبدئيا، وبالطبع مع بداية أيام العيد قد ترتفع إلى الأعلى.
وأشار ان اغلب الحجوزات في الفندق من دول الخليج وخاصة من إمارة دبي وهم من المقيمين هناك، بالاضافه الى مواطنين من السلطنة والمقيمين فيها.

tulip_inn

من جانبه قال ناجي ابي فرح من فندق توليب إن مسقط في الخوير؛ ان نسبة الحجوزات في الفندق تصل الى 85 % خلال فترة عيد الأضحى المبارك. وأضاف، اكبر نسبة حجوزات تأتي إلينا من دول الخليج العربية، حيث تشكل السلطنة وجهة سياحية لهم للاستمتاع بمقوماتها المتنوعة.

mrm-eid-al-adha-offer-620x330

ويقول مصطفى الجندي مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق ميلينيوم المصنعة نتوقع ان يحقق الفندق نسبة اشغال عالية تتخطى 90% خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، ان لم تصل إلى 100%.
واشار الى ان أغلب الحجوزات من قبل العمانيين والمقيمين بالسلطنة، بالإضافة إلى حجوزات أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي،  حيث يشكل فندق ميلينيوم المصنعة وجهة سياحية كونه قريب جدا من دبي والعين ويتوسط بين مسقط وصحار، مما يضعه الكثيرون محطة استرخاء واستجمام خلال الإجازة مع ما يوفره الفندق من عروض في متناول الجميع مع وجبات الإفطار والغداء والعشاء وتوفر أحواض السباحة للصغار والكبار.

hormuz-grand-hotel-mascat-002

وتؤكد رشا المدني رئيسة قسم تسويق المطاعم والصالات في فنادق منتجع شانغريلا بر الحصة ان نسبة الحجوزات وصلت إلى 100 % خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، وخاصة ان النسبة الأكبر من الحجوزات من دول الخليج العربية والعائلات العمانية وعدد من المقيمين في السلطنة.
وأشارت إلى ان السلطنة وجهة مهمة للعديد من السياح الذين يبحثون عن الاستجمام والراحة بعيدا عن ضوضاء المدن خاصة وأن السلطنة بلد متنوع في تضاريسه مما يجذب عدد من السياح كل حسب هوايته ورغبته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*