منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يرحب بـ أندريه بورغ في منصب المدير العام

الدوحة – وجهات|

يفخر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بالإعلان عن تعيين أندريه بورغ كمدير عام جديد للمنتجع الأيقوني، الذي تم افتتاحه في فبراير 2021 وتملكه كتارا للضيافة.
كمدير عام، سيقود بورغ الفريق في جميع جوانب عمليات الفندق، من التسويق وإدارة الفندق إلى خدمات الضيوف ورضاهم، للمنتجع الواسع الذي يضم 361 وحدة إقامة ويضم مزيجًا من غرف وأجنحة الضيوف، والشقق، والتاون هاوس، والفيلات الخاصة على شاطئ البحر، و15 مكانا لتناول الطعام بما في ذلك سبعة مطاعم مميزة، وسبا فاخر، وأكاديمية رياضية، وحديقة للألعاب المائية والمغامرات، وأكثر من 12,900 قدم مربع من المساحة المرنة للاجتماعات.

يجلب بورغ أكثر من 25 عاما من الخبرة الدولية في مجال الفنادق، بما في ذلك 16 عامل مع هيلتون، حيث انضم إلى عائلة هيلتون في عام 2008 كمدير للأطعمة والمشروبات في منتجع هيلتون شاطئ رأس الخيمة، مساهمًا في تأسيس وجهة سياحية مزدهرة.

ثم تقدم إلى منصب مدير العمليات في فندق أثينيه بالاس هيلتون بوخارست، مديرا لتجديد وإعادة تحديد خدمات الطعام والشراب. كما شغل بورغ منصب مدير فندق في الفندق الأيقوني هيلتون إسطنبول البوسفور، قبل أن يتولى أول منصب له كمدير عام في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز. ثم أصبح المدير عام المنطقة لـ هيلتون في سيشل. خلال فترة ولايته، قامت هيلتون بتوسيع نطاق وجودها من ثلاثة عقارات إلى ستة، بما في ذلك إضافات ملحوظة مثل مانجوهاوس سيشل، فنادق ومنتجعات LXR، ووالدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات الجديد، وكانوبي باي هيلتون سيشل.

بشغفه للتميز والتزامه بتعزيز النمو والتطوير داخل الصناعة، فإن واحدة من أكثر إنجازات بورغ إثارة للفخر هو إنشاء أكاديمية Fitir في سيشيل، بهدف تزويد الشباب السيشيلي بمهارات الضيافة الأساسية من خلال برامج تعليمية مهيكلة، مما يعزز قابليتهم للتوظيف وآفاقهم المهنية، متماشياً مع ثقافة الخدمة العامة لهيلتون وفلسفة العطاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*