مجموعة طيران الخليج تقيم غبقتها السنوية للموظفين 

المنامة – وجهات| 

أقامت مجموعة طيران الخليج القابضة، مجموعة الطيران بمملكة البحرين، غبقتها الرمضانية السنوية للموظفين مساء السبت 23 مارس، وذلك في مركز الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج. حضر الفعالية ممثلو الإدارة التنفيذية والموظفون العاملون في المجموعة، وفي كل من شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وشركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي. 

وتعتبر الفعالية بمثابة فرصة لتعزيز التواصل الاجتماعي بين الموظفين والمسؤولين وتبادل التهاني في الشهر الفضيل. وفي كلمة له خلال الغبقة، توجه الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج القابضة الدكتور جيفري جوه بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للموظفين والموظفات بمناسبة حلول الشهر الكريم، أعرب فيها عن بالغ شكره وامتنانه لجميع منتسبي ومنتسبات الشركات المنضوية تحت المجموعة على جهودهم المخلصة ومثابرتهم وتفانيهم في العمل بروح فريق مجموعة طيران الخليج. 

كما أكد الدكتور جوه حرص المجموعة على مواصلة تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية التي تسهم في توثيق العلاقات بين الموظفين، وتعزيز روح الفريق الواحد بين صفوف العاملين والعاملات في مختلف الشركات المنضوية تحت المجموعة. 

وفي إطار التزامها التام بمسؤوليتها الاجتماعية، تعاونت مجموعة طيران الخليج القابضة مع جمعية “حفظ النعمة”، الجمعية المختصة في جمع وتعليب فائض الطعام بحسب المقاييس والمعايير الصحية المعتمدة في البحرين، لجمع الطعام الذي لم يُمس لصالح الجمعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*