الكشف عن أحدث مسارات 2025 لتجربة طائرات فورسيزونز الخاصة

مسقط – وجهات| 

 أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، اليوم أحدث مجموعة من مسارات رحلات الطائرات الخاصة لعام 2025 مسلطةً الضوء على هذه التجربة من خلال آراء الضيوف المشاركين. 

من شواطئ جزر المالديف المثالية إلى سهول سيرينجيتي الشاسعة، تعود الرحلات الثلاث الأخيرة لعام 2025، وهي: الحبكة الدولية، والعجائب الأفريقية، وعالم المغامرات، بوجهات وتجارب جديدة ومثيرة، بما في ذلك استكشاف رحلة بحرية خاصة ممتدة لجزر غالاباغوس والإقامة في فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد، الحائز على العديد من الجوائز.

 وقال أحد الضيوف الذين شاركوا مؤخراً في تجربة طائرات فورسيزونز الخاصة: ابتكرت فورسيزونز أفضل تجربة في فئتها للمسافرين الذين يرغبون في رؤية العالم واستكشافه عبر تجربة كل وجهة والاطلاع على ثقافتها. إن الأنشطة اليومية تجعل هذه التجربة شخصية ودافئة ولا تنسى. أي شخص يرغب في رؤية العالم من خلال عيون السكان المحليين إلى وجهة ما سيعود مراراً وتكراراً إلى تجربة طائرات فورسيزونز الخاصة.

 وقال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لفورسيزونز: مع استمرارنا في تعزيز مجموعتنا من رحلات السفر الاستثنائية – في البر والبحر والجو – لا تزال تجربة طائرات فورسيزونز الخاصة هي المفضلة لدى ضيوفنا. إن ردود الفعل الإيجابية للغاية التي نتلقاها هي شهادة على الرغبة في تجارب سفر غامرة وسلسة وشخصية، وتلهمنا لنبتكر بشكل متواصل ونطور هذه التجربة، ونرتقي بها إلى آفاق جديدة حتى نتمكن من الاستمرار في تخطي توقعات ضيوفنا.

من جهته، قال مارك سبيتشرت، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فورسيزونز: إن بناء العلاقات مع ضيوفنا يأتي في صميم علامتنا التجارية؛ وذلك من خلال لحظات الرعاية الصادقة والعفوية، التي تخلق تجارب سفر لا تنسى. وسواء كنت ترغب في تنظيم الرحلات التي تعرض حقاً قلب الوجهة أو تقديم أعلى مستويات الخدمة الاستباقية داخل فنادقنا، فإن فِرق الرحلات والمنشآت لدينا تذهب إلى أبعد الحدود لفهم ملاحظات الضيوف وجعل كل رحلة أكثر تفرداً واستثنائيةً من سابقتها.

وأضاف: هذا الاهتمام بالتفاصيل ومستوى الخدمة هو السبب في أن ضيوفنا يعودون باستمرار لتجربة رحلات متعددة على متن طائراتنا الخاصة، وهو مستوى عالٍ من الولاء للعلامة التجارية ويُعد شرفاً حقيقياً يواصل دفعنا إلى الأمام والارتقاء بكل ما نقوم به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*