فندق ماندارين أورينتال كوستا نافارينو يعيد فتح أبوابه لموسم 2024

هونغ كونغ – وجهات|

أعلن منتجع ماندارين أورينتال، كوستا نافارينو عن إعادة فتح أبوابه أمام الضيوف اعتباراً من 1 أبريل. يقع فندق ماندارين أورينتال الأول في اليونان على شواطئ خليج نافارينو الخاصة الخلابة والمحاطة بأجمل المناظر الطبيعية، مما يجعله الخيار الأمثل للضيوف الذين يبحثون عن ملاذ هانئ ويرغبون في آن في الحفاظ على نشاطهم. 

يقدم فندق ماندارين أورينتال، كوستا نافارينو هذا الموسم فيلاتين جديدتين، حيث تضاف الفيلا الملكية المؤلفة من خمس غرف نوم والتي يحمل تصميمها توقيع شركة MKV Design، إلى فيلا جديدة أخرى مكونة من ثلاث غرف نوم من تصميم ألكسندر ووترورث، وتشكّلان معاً ملاذاً منعزلاً وسط واحة هانئة توفر إطلالات ساحرة على خليج نافارينو.

 وتضمّ الفيلا الملكية اللافتة المكوّنة من طابق واحد خمس غرف نوم لكل منها حمام خاص ملحق بها، ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا الخاصة ومرافق اللياقة البدنية المتطورة. كما يمكنهم الاسترخاء في أجواء هادئة عند حوض السباحة الخاص والذي يتمتع بإطلالات خلابة على المحيط. ويقدم فندق ماندارين أورينتال، كوستا نافارينو تجارب سبا وعلاجات صحية مميزة لضيوفه، حيث يمكنهم الاختيار بين سبع غرف علاجية بما فيها مساحة زن خاصة، وحوض سباحة داخلي وخارجي بطول 25 متراً، بالإضافة إلى مجموعة مرافق علاجية بالحرارة والمياه. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*