قصر البستان فندق الريتز-كارلتون يقدم مجموعة استثنائية من التجارب الرمضانية 

 مسقط – وجهات| 

كشف قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون، عن عروض فريدة للاحتفال بروح الدفء والأُلفة خلال شهر رمضان المبارك. يمكن الآن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy الحصول على مكافآت تناول الطعام من خلال كسب النقاط مع وجبات الإفطار والسحور، والتي يمكن استبدالها بليالي مجانية وتجارب لا مثيل لها ومجموعة كبيرة من المزايا الأخرى. 

و يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة إفطار استثنائية من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.  تضم هذه التجربة مجموعة من المأكولات من تركيا ولبنان وسوريا وإيران والمغرب وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية. ويتميز بوفيه رمضان الشهير في قصر البستان بأطباق مميزة مثل المقبلات والسلطات المتنوعة من لبنان، والشواء العماني، وشاورما دونر كباب التركي، واللحماجون والفطائر التركية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم محطات الطبخ مجموعة متنوعة من الكباب الإيراني والكاري الحار والأطباق العمانية التقليدية. 

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات التركية وبقلاوة قصر البستان الشهيرة مع الكنافة الطازجة وتشكيلة الآيس كريم الفريدة. وتتوج تجربة الإفطار في القصر بأداء عزف ثلاثي للموسيقى الشرقية الحية، يومياً من الساعة 6:30 مساءً حتى 8:30 مساءً. للاستمتاع بتجربة إفطار أكثر خصوصية، يمكن للضيوف حجز احدى الجلسات الخارجية الخاصة بجوار حمام السباحة. تسع هذه الجلسات من 4 إلى 8 ضيوف، وتوفر خصوصية فريدة حول الحدائق الفخمة، وتشمل تقديم المزات العربية والتمر والفواكه الجافة والمكسرات والمشروبات الرمضانية المنعشة. 

 وسيستمتع الضيوف بصحبة رائعة في “ليالي رمضان” على حديقة البافيليون التي تقدم تجربة سحور منفردة من الساعة 8:30 مساءً حتى 2:00 صباحا، تتميز بالأطباق التقليدية مثل الشيش طاووق والكباب مشوي واللحم مشوي، مصحوبة بتشكيلة متنوعة من المزات الساخنة والباردة. تضيف الموسيقى الحية أجواء رمضانية مميزة ولحظات لا تُنسى تحت النجوم ، يومياً من الساعة 9:30 مساءً وحتى منتصف الليل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*