صحار الدولي يحتفي بشراكته الراسخة مع شركة تنمية نفط عُمان  

مسقط – وجهات| 

استضاف صحار الدولي، فعالية للاحتفاء بشراكته الراسخة مع شركة تنمية نفط عُمان، حيث سلطت الفعالية الضوء على الجهود المشتركة بين المؤسستين والتي ساهمت في الارتقاء في هذه الشراكة إلى آفاق أبعد.

 وتضمن الحدث تكريم عدد من الموظفين المتميزين في صحار الدولي وشركة تنمية نفط عُمان، وذلك إشادة بالمساهمات المحورية والجهود الاستثنائية التي بادروا بها.

تم تنظيم الفعالية في فندق شيراتون عُمان بحضور أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، وهيفاء الخايفية، المديرة التنفيذية للشؤون المالية لشركة تنمية نفط عُمان، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الطرفين. 

وعلق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، قائلاً: نمضي في صحار الدولي بخطى راسخة لتجاوز مفهوم الصيرفة الاعتيادية وإعادة تعريف الخدمات المصرفية بشكل عام في سلطنة عُمان، كما أننا نعمل بتفانٍ من أجل تعزيز شراكاتنا القائمة على الثقة والالتزام، وهو ما تجسده شراكتنا مع شركة تنمية نفط عُمان. 

إذ نحرص في صحار الدولي على تحويل كافة التحديات إلى فرص حقيقية لشركائنا، عليه نواصل سعينا الحثيث نحو تقديم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة، وبالتالي ضمان مستوى استثنائي يرتقي بتجربة شركائنا وزبائننا المصرفية، حيث نسعى إلى جانب شركائنا إلى المضي قدمًا في مسيرتنا الطموحة لإرساء معايير جديدة للخدمات المصرفية في سلطنة عمان وخارجها.

 وقد تضمن هذا الحدث أيضا فقرة تكريم تُوج من خلالها عدد 49 موظفًا متميزًا من صحار الدولي وشركة تنمية نفط عُمان، وذلك نظير تفانيهم ومساهمتهم المحورية التي ساهمت بشكل مباشر في نجاح الشراكة بين المؤسستين، فضلاً عن جهودهم الحثيثة وأدائهم الاستثنائي الذي أثمر في تعزيز النمو والازدهار الذي حققه كلتا المؤسستين. 

من جانبها، علقت هيفاء الخايفية، المديرة التنفيذية للشؤون المالية لشركة تنمية نفط عُمان، قائلة: إن الروح القيادية التي يتمتع بها أحمد المسلمي كانت جلية في كافة أعضاء أسرة صحار الدولي، الأمر الذي يتوج أسلوبه القيادي المتميز، حيث أظهر صحار الدولي التزامه بضمان التكامل السلس لأنظمة المؤسستين وتقييم المخاطر المرتبطة بها وضمان وجود تدابير عملية مناسبة، فضلاً عن ضمان استمرارية شركة تنمية نفط عمان في معاملات الدفع المرتبطة بموظفيها والشركات الأخرى. وعلى الرغم من التحديات التي تشهدها عمليات الاندماج عادةً، إلا أن صحار الدولي بادر بتوفير المرونة في إيجاد الحلول لتجنب أية تحديات محتملة. عليه فإننا ممتنون للغاية لفرق العمل من كلتا المؤسستين على حرصهم الشديد والتزامهم الاستثنائي، كما أننا ندرك بأن هذه الخطوة هي مجرد بداية لشراكة استراتيجية بعيدة المدى مع صحار الدولي، حيث تقدر شركة تنمية نفط عُمان كل الدعم الذي قدمه صحار الدولي خلال مشروع الاندماج، كما تقدر التزامه الراسخ في تقديم حلول مبتكرة تعود بالفائدة على كلا المؤسستين مستقبلاً.

بدورها تتوج هذه الفعالية التعاون بين صحار الدولي وشركة تنمية نفط عمان، والتي تمثل انطلاقة جديدة نحو شراكة استراتيجية حقيقية تمكن كلا المؤسستين من تحقيق إنجازات أكبر. عليه سيسهم الالتزام المشترك والعمل بروح الفريق الواحد الذي تبادر به فرق العمل من قبل كلتا المؤسستين في تمهيد الطريق نحو مرحلة جديدة مقبلة تمكن كلا المؤسستين خلالها من المضي قدمًا في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية، الأمر الذي سيسهم في دعم التنمية المستدامة والتطور الذي تشهده السلطنة بشكل عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*