فنادق ومنتجعات أومانا بالي إل إكس آر توفر لضيوفها ملاذاً فريداً 

بالي “إندونيسيا” –  وجهات| 

أعلنت فنادق ومنتجعات أومانا بالي، إل إكس آر، عن تقديمها للضيوف من كافة دول مجلس التعاون الخليجي تجارب مميزة خلال العيد المبارك ترتقي بمعايير الرفاهية وتمنح الزوار الراغبين في الاسترخاء وخوض المغامرات فرصة قضاء عطلة مميزة في ختام شهر رمضان الفضيل. 

وتوفر فلل المنتجع الفاخرة البالغ عددها 72 والمستوحاة من حقول الأرزّ التقليدية المنتشرة في بالي ملاذاً يصون الخصوصية ويتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة هانئة. فهي تتضمن أحواض سباحة إنفينيتي خاصة، وأحواض مياه ساخنة في الهواء الطلق، وتشرف على إطلالات ومناظر خلابة، حيث تم تصميمها لتشكّل واحات منعزلة يمكن للضيوف فيها الاحتفال بالتقاليد ضمن أجواء من الفخامة المتفرّدة. 

تمّ تطوير المنتجع بإيحاء من فلسفة “تري هيتا كارانا” القائمة على ثلاث ركائز هي الطبيعة والإنسان والروحانية، حيث يعزز الارتباط بالطبيعة ويولي الأولوية للتجدّد والحفاظ على الصحة. 

 ويقدم المنتجع للضيوف أنشطة مناسبة لكافة أفراد الأسرة بمختلف الأعمار تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات معاً وتشمل صنع الطائرات الورقية ودروس طهو الأطباق التي تشتهر بها بالي.

يحتفي المنتجع بثقافة الوجهة الحيوية حيث يدعو الضيوف إلى استكشافها بعيداً عن المسارات المألوفة والأماكن المعتادة التي يقصدها الزوار. وقبل وصولهم، يقوم الضيوف بالتواصل مع منسّق التجارب الخاص الذي يصمم لهم برنامجاً مخصصاً بحسب تفضيلاتهم ويشمل كلاً من جوانب الفن والطهي والصحة والروحانية، بحيث يتاح لكل ضيف الاستمتاع باكتشافات جديدة، سواء أكانت هذه زيارته الأولى إلى شواطئ بالي الخلابة أو يتردّد إليها غالباً. 

 يوفر منتجع أومانا بالي لعشاق المغامرات رحلات بالطوّافة إلى جبل باتور، إضافة إلى جولات ثقافية عبر القرى المحلية، وعدداً من الأنشطة التي تحتفي بالتراث الفني والروحاني للجزيرة. وسيستمتع الضيوف بتجارب مخصصة وهادفة تعنى بكافة التفاصيل وتجعل من إقامتهم ذكرى لا تنتسى تحفل بالتجارب الاستكشافية المميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*