مقال| اكتشف عُمان من بوابة للجمال عنوان 

يكتبه: يوسف البلوشي| 

يزداد الزخم الترويجي عن سلطنة عُمان من خلال مشاركتها الحالية كشريك رسمي لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة لعام 2024، ويتوقع أن يجني القطاع السياحي العماني مزيدا من النمو خلال السنوات المقبلة.

الكل هنا في برلين يؤكد على أن عُمان تسير في المسار الصحيح لجعل القطاع السياحي محفزا للنمو الاقتصادي في ظل ما تزخر به من فرص وممكنات سياحية متعددة يجعل من عُمان وجهة جاذبة لأعداد أكبر من السياح لاكتشاف عُمان بشكل أكبر مع عودة السفر والسياحة عالميا وتحسن الوضع بعد جائحة كورونا.

هنا في برلين الكثير من الصحفيين والمهتمين بالشأن السياحي يشيرون إلى أن عُمان سوف تكسب الرهان كوجهة سياحية يجب أن يكتشفها العالم من بوابة للجمال عنوان. فكل شيء في عُمان جميل ومبهر، بداية من إنسان عُمان الذي يرحب بالضيوف والزوار من مختلف دول العالم بكل حفاوة واحترام، إضافة إلى أن التنوع الثقافي والسياحي والتضاريس يجعل من سلطنة عُمان محطة مستقبلية للسياحة خاصة لمن يبحث عن الهدوء والراحة والاستجمام والترف على الثقافة الحضارية الضاربة في جذور التاريخ.

واذا كانت السياحة العمانية قد حققت نموا سياحيا وصل إلى 4 ملايين زائر في عام 2023، فإن كل الطرق سانحة لأن يرتفع النمو إلى معدل أكبر في العام 2024 وفقا لمستهدفات وبرامج ترويجية الذي يحظى بها القطاع السياحي من دعم حكومي كبير.

الحضور الصحفي أمس للمؤتمر الافتتاحي للمعرض يؤكد على أن الفرص والنتائج من هذه الشراكة مع معرض بورصة برلين لعام 2024، ستحقق أهدافا كبيرة خاصة في السوق الألماني الذي يعد السوق الرئيسي المغذي للسياحة العمانية حيث زار عُمان أكثر من 230 ألف زائر الماني في عام 2023. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*