إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو يطلق عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر وعيد الأضحى

مسقط – وجهات| 

أعلن منتجع إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو عن إطلاق عرض مميز خلال عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك. ويتيح العرض الحصري للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء الاستثنائية والتجارب الفاخرة في المنتجع، ما يمنحهم ذكريات لا تُنسى في جزر المالديف الرائعة. 

ويتوفر هذا العرض لفترة محدودة، ويمنح الضيوف مزيجاً فريداً من المزايا والتجارب الحصرية، ما يضمن استمتاعهم بأجمل الأوقات بصحبة الأحبة. ويحصل ضيوف المنتجع بموجب العرض على حسم بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف، ووجبة فطور يومية في كافيه أومي، بالإضافة إلى تناول وجبة العشاء في أحد مطاعم المنتجع الفاخرة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بقيمة 50% على خدمة النقل بالطائرة البحرية، مع إمكانية الدخول إلى الصالة الخاصة في محطة ركاب الطائرات البحرية، مما يمنحهم تجربة وصول ممتعة وإقامة فريدة. 

 ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة، بما يشمل الاستمتاع بجمال جزر المالديف من خلال القيام برحلة استكشافية على متن قارب مخصص لشخصين لمشاهدة الدلافين أو لصيد الأسماك، وجلسة سبا لمدة 60 دقيقة في آفي سبا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مجانية من أنشطة الرياضات المائية غير الآلية، بما فيها الإبحار بالقوارب الشراعية، وركوب الأمواج، والتجذيف على الألواح. 

ويسري العرض على الحجوزات بين 6 و16 أبريل و8 و22 يونيو بمناسبة كل من عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك، مع شرط الإقامة لمدة لا تقل عن 3 ليالٍ، ليوفر للضيوف فرصة لقضاء أمتع الأوقات وسط الإطلالات الساحرة لمنتجع إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*