فعاليات وبرامج وحفلات اوركسترالية وفنون طهي عمانية.. برلين تستعد لاستقبال سلطنة عُمان “ضيف شرف دورة 2024” 

للجمال عنوان” شعار جناحنا في المعرض لاستكشاف الفرص السياحية 

برلين – وجهات| 

تعرض وزارة التراث والسياحة خلال مشاركتها في معرض برلين الدولي للسياحة 2024، مجموعة من البرامج والفرص السياحية للتعريف بمقوماتها الثقافية والتراثية والحضارية في ظل التنوع السياحي والثقافي تحت شعار “الجمال عنوان.

وسيعقد مؤتمر صحفي افتتاحي بحضور عدد من المسؤولين، يوم 4 مارس في تمام الساعة 10 صباحاً في سيتي كيب برلين، يليه حفل الافتتاح في تمام الساعة 6 مساءً في معرض سيتي كيب برلين. سيتي كيب برلين.

كما سيتم يوم 4 مارس عرض جمال سلطنة عمان بطبيعتها وتقاليدها وتراثها الثقافي المتنوع للجمهور. وتحت عنوان “رؤية عُمان 2024” ستطرح سلطنة عمان آفاقا جديدة لخطط التنمية السياحية المستدامة والمكانة العالمية للبلاد. ويختتم البرنامج عروض المطربين العمانيين والفرق الفلكلورية، بمصاحبة أوركسترا عمان السلطانية السيمفونية. وبعد حفل الافتتاح، في الساعة الثامنة مساءً، سيقام حفل استقبال في سيتي كيب برلين لعرض أشهى المأكولات من سلطنة عمان.

وسيكون لسلطنة عُمان حضور قوي طوال أيام المعرض الثلاثة، بجناح تبلغ مساحته حوالي 800 متر مربع في القاعة 2.2، جناح 201، وفي القاعة 4.1، جناح 200. وسيتمكن الزوار من تجربة فنون الطهي العمانية .

تقام الجولة الافتتاحية الرسمية لمعرض برلين الدولي للسياحة في صباح اليوم الأول للمعرض ، 5 مارس، في جناح سلطنة عمان “ضيف شرف دورة عام 2024 في القاعة 2.2 مع حفل قص الشريط بحضور وزير التراث والسياحة، وعمدة برلين والأمين العام للأمم المتحدة للسياحة والرئيس التنفيذي لشركة ميسي برلين.

سيكون لسلطنة عمان “ضيف شرف دورة 2024، أيضا حضور في قطاعات سفر الشباب والإقامة الاقتصادية وسفر المغامرات والسياحة المسؤولة في القاعة 4.1. وفي اليوم الأول من المعرض ، ستعقد حلقة نقاشية حول “كيف نحقق NetZero في السياحة”، والتي ستقام على مسرح المنارة في تمام الساعة 12.45 ظهرا بمشاركة وزير التراث والسياحة سالم بن محمد المحروقي. وفي فترة ما بعد الظهر في تمام الساعة 14:30 ظهرا، ستقام حلقة نقاشية بعنوان “سياحة المغامرات العمانية – تجربة رحلة الاكتشاف وتحقيق الذات” بمشاركة شركات إدارة الوجهات السياحية من سلطنة عمان، وستكون هذه فرصة لصناعة السياحة لمعرفة المزيد عن سياحة المغامرات في سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*