عُمان تستضيف النسخة الثالثة من “أسبوع السفر العالمي – الشرق الأوسط”

مسقط – العُمانية|

 تستضيف سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة غدا الأحد النسخة الثالثة من فعالية “أسبوع السفر العالمي -الشرق الأوسط” الذي يقام بفندق قصر البستان على مدى 4 أيام، وبمشاركة 94 من المتخصصين في مجال السياحة من مختلف دول العالم ونحو 31 مؤسسة سياحية عُمانية، إضافة إلى المنشآت الفندقية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود وزارة التراث والسياحة لتعزيز قطاع السياحة الفاخرة في سلطنة عُمان، حيث تستقطب الشركات السياحية والعاملين بالقطاع السياحي من مختلف دول العالم للالتقاء بنظرائهم من المؤسسات السياحية والعمل على التعاون المشترك بينها.

وسيتم خلال الفعالية تنظيم رحلات تعريفية لكبرى الشركات السياحية العالمية للتعرف بشكل أكبر على المناطق ذات الجذب السياحي والتجارب السياحية في مختلف محافظات سلطنة عُمان لتقديم صورة شاملة لهذه الشركات؛ التي سينعكس دورها لاحقا في ترويجها لسلطنة عُمان، حيث تم اختيار 14 شركة سياحية للقيام برحلات تعريفية في محافظة ظفار.

وقال هيثم بن محمد الغساني مدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة: إن هذه الفعالية تعد إضافة قيمة إلى قائمة الشركات السياحية الفاخرة وقد أثبتت من خلال نسخها السابقة أنها تضيف قيمة عالية للأعمال والشركات.

وأضاف: أن استضافة الوزارة لهذه الفعالية ستسهم في تعزيز التعاون الدولي في مجال السياحة الفاخرة، وتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية فاخرة على الساحة العالمية؛ حيث تحظى هذه الفعالية بمشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين في مجال السياحة الفاخرة من مختلف دول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*