عُمان تشارك في معرض السفر والمغامرات الأمريكي في واشنطن

واشنطن – وجهات|

تشارك سلطنة عُمان، ممثلة في وزارة التراث والسياحة، للسنة السابعة على التوالي، في معرض السفر والمغامرات الامريكي والذي يقام في العاصمة الأمريكية واشنطن في الفترة من 24 و 25 فبراير الحالي.

وتشارك في المعرض هذا العام كل من وزارة التراث والسياحة وشرطة عمان السلطانية، ممثلة بالتأشيرة الإلكترونية، ومركز السلطان قابوس للثقافة بواشنطن، وتنظيم مؤسسة الابتكارات المتقدمة.

وتأتي هذه المشاركة استمرارا للمشاركات السابقة للتعريف بسلطنة عُمان للجمهور الامريكي والمقومات السياحية والثقافية والاجتماعية التى تتميز بها .
ويحظى جناح سلطنة عُمان بمتابعة ممتازة من الزائرين للمعرض لما يحتويه من معروضات عبارة عن نماذج للثقافة العمانية كالزي العماني للنساء والرجال واللبان الفريد من نوعه في العالم والصناعات الفضية العمانية ذات الشهرة الواسعة، بالاضافة الى اعطاء الزائرين للجناح معلومات عن الأنظمة والقوانين المتبعة في سلطنة عُمان ونظام التأشيرات السياحية القصيرة والطويلة وتقديم نماذج من الحزم السياحية التي تشتمل على زيارة اهم المعالم السياحية والثقافية وتنوع المنشآت السياحية .
جدير بالذكر ان المعرض يعتبر الاكبر في الولايات المتحدة الاميركية في مجال السياحة والمغامرات وتأسس منذ 21 عاما حيث نجح المعرض خلال هذه الفترة في ايجاد اقتصاد للمشاركين يفوق 6 مليارات دولار وربط اكثر من مليونين ونصف من عشاق السفر بمقاصد حول العالم
وربط 15 الف من مستشاري السفر بـ 4500 شركة ومؤسسة حكومية عارضة حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*