فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي يحتفل بالذكرى الـ 5 لافتتاحه

مسقط – وجهات| 

 احتفاءً بالذكرى الخامسة على افتتاح فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، أعلن المنتجع الشاطئي المفضّل في المدينة عن عقد شراكة مع غارارد، صانع المجوهرات الملكية العريق، لإضفاء لمسة مميزة إلى باقة “السنة الخامسة” The perfect fifth. 

وستتضمن احتفالات الذكرى السنوية المستوحاة من الياقوت مجموعة من التجارب المميزة واللحظات الثمينة التي سيختبرها الضيوف في كافة أركان المنتجع. 

وابتكرت غارارد، أعرق دار للمجوهرات في العالم، مجموعة من أشهر الجواهر منذ إنشائها عام 1735 وتعيينها من قبل الملكة فيكتوريا عام 1843 كصانع مجوهرات التاج الملكي. وقد قدمت الدار التاريخية خدماتها لكافة ملوك بريطانيا منذ تلك الحقبة، حيث صممت خاتم خطوبة الأميرة ديانا الشهير المصنوع من الياقوت والألماس.

 واحتفالاً بالذكرى السنوية لافتتاح فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي، صممت غارارد خصيصاً لهذه المناسبة قلادة على شكل مروحة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتزيّنها قطع ألماس تحيط بقلب من الياقوت، وقد ارتبط هذا التصميم منذ زمن بشركة غارارد والاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة. واحتفاءً بمرور خمس سنوات على بدء الفندق باستقبال الضيوف، أعدّ المنتجع باقة “السنة الخامسة” التي تعد بتجربة لا مثيل لها من الفخامة والترف. فسيحصل الضيوف الخمسة الأوائل الذين يحجزون هذه الباقة على قلادة غارارد الفريدة من نوعها. كما يمكنهم أيضاً الاستفادة من مزايا أخرى تشمل ترقية مضمونة لفئة الغرفة، وجلسة شاي بعد الظهر مستوحاة من الياقوت في نور لاونج، وفطوراً فاخراً لشخصين في مطعم الخليج.

 يشار إلى أنّ هذا العرض الحصري متاح إلى 26 ديسمبر 2024 ويشمل إقامة لمدة خمس ليالٍ على الأقل. 

وقال فيرنر أنزينغر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي: تُعتبر النوتة الخامسة المثالية في الموسيقى أساس كل النغمات، ونحن في ماندارين أورينتال جميرا، دبي نسعى دائماً إلى المثالية. ويسعدنا الاحتفاء بهذه المحطة المهمة في مسيرتنا من خلال الشراكة بين علامتين تجاريتين عريقتين، وتعاوننا مع شريك مبدع يجمعنا به الالتزام بصياغة تجارب مخصصة تلقى إعجاب الضيوف. ولا بدّ لي من دعوة الجميع بهذه المناسبة إلى اكتشاف جمال وأناقة تجارب الذكرى السنوية الخامسة على افتتاح فندقنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*