محافظ جنوب الباطنة يزور حصنا المصنعة وبرج ال خميس وعدد من المشاريع في بركاء

 

المصنعة – وجهات| 

 قام المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة بزيارة لعدد من مشاريع ولاية المصنعة ، حيث وقف المحافظ على حصن المصنعة وتفقد عددا من المرافق بالحصن ومن المؤمل ان يتم تطوير المنطقة الواقعة بجانب الحصن.

 وكذلك قام المهندس محافظ جنوب الباطنة برفقة الشيخ احمد بن علي الحبسي والي المصنعة ومدير عام بلدية محافظة جنوب الباطنة بدر بن محمد السعيدي وعدد من المهندسين بزيارة إلى مشروع حصن برج ال خميس وهو عبارة عن مشروع شبابي من أبناء ولاية المصنعة حيث تم تطوير مرافق الحصن وتحويله لمرفق سياحي خدمي بإضافة لمسات تاريخيّة تراثية ويوجد به جلسات ارضية وعلوية ويحظى المشروع بإقبال كبير ودعم من قبل المعنيين. 

 وأكد المهندس محافظ جنوب الباطنة بان المحافظة تمتلك العديد من المقومات والإبداعية للشباب ويجب الأخذ بافكارهم وتقديم كافة سبل الدعم ، متمنيا التوفيق لجميع الشباب من أبناء المحافظة بكافة ولاياتها.

كما قام المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة بزيارة لعدد من مشاريع ولاية بركاء ، والتقى من خلالها السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي بركاء وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المشاريع التنموية والخدمية بعد ذلك قام الهاشمي بزيارة لميناء الصيد البحري بولاية بركاء وتفقد مشروع مارينا بركاء واستمع على مكونات المشروع واطلع على العديد من الخدمات والمرافق وكذلك قام سعادته بزيارة إلى سوق الأسماك وسوق الخضروات والفواكه وبعد ذلك قام بزيارة إلى سوق بركاء القديم وتفقد مرافق السوق.

رافق المحافظ اثناء الزيارة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي بركاء وبدر بن محمد السعيدي مدير عام بلدية المحافظة والمهندس عامر بن حميد الشبلي مدير عام الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وعدد من المعنيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*