ليڨا للتأمين تدشن “برنامج الولاء” وتطلق مجموعة من المكافآت الحصرية لعملائها بأكثر من 800 ريال

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة ليڨا للتأمين عن تدشين برنامج الولاء الذي صُمم خصيصاً لتقديم تجربة تأمين متفرّدة وذات قيمة مضافة للعملاء، وذلك يوم أمس في حفل أقيم في فندق نوفوتيل مسقط، بحضور هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين، وعددٍ من أعضاء الإدارة التنفيذية وشركاء البرنامج والإعلاميين. وتمثل هذه المبادرة خطوة بارزة على مدى التزام الشركة بإثراء تجربة التأمين لعملائها ومكافأتهم نظير ولائهم.

عند شراء أي من منتجات ليـڤا للتأمين بشتّى محافظها، بما في ذلك التأميين الطبي الجماعي وتأمين السفر والمركبات ومحتويات المنازل وغيرها الكثير، يحصل العميل على بطاقة ولاء رقمية، والتي يمكنه عرضها بسهولة على الهواتف الذكية أو الأجهزة الرقمية الأخرى. حيث تعد هذه البطاقة الإلكترونية جواز سفرهم للوصول إلى عالمٍ من الخصومات والعروض الحصرية المقدمة من قِبل أكثر من 25 شريكا للبرنامج من تجار التجزئة ومزوّدي الخدمة. ومن المزمع أن ينضم المزيد من الشركاء لهذه المبادرة من المختصين بقطاعات الترفيه والمطاعم والأزياء والرياضة وغيرها.

وقد انطلق الحفل بكلمة ترحيبية قدمتها هناء الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة ليـڤا للتأمين، وشاركت خلالها الهدف الرئيسي لبرنامج الولاء والمنفعة التي يعود بها على جميع الأطراف ذات الصلة، ومؤكدة على أهميته في تعزيز التجربة التأمينية للعملاء الأوفياء لاختيارهم ليـڤا كالمزوّد المفضل للتأمين. ثم قام بدر اللواتي- مدير العلامة التجارية والاتصال- بعرض المزايا والخصائص الذي يقدمها هذا البرنامج، موضحاً أهمية مكافأة العملاء نظير ولائهم الدائم بخلق قيمة مضافة عند شرائهم وثائق التأمين وضمان حصولهم على تجربة تأمينية متكاملة لدى ليڨا للتأمين. كما شهد الحدث مشاركة شركاء برنامج الولاء في تسليط الضوء على أطر التعاون المثمر مع الشركة لتقديم مكافآت وخصومات حصرية لقاعدة عملائها.

وحول تدشين البرنامج، قالت هناء الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة ليـڤا للتأمين: سعداء بإطلاق برنامج الولاء الذي صمم خصيصاً لمكافأة عملائنا الأوفياء وذلك ترجمةً لحرصنا على رد الجميل لعملائنا نظير ولائهم المستمر. ولطالما حرصت الشركة على وضع العملاء في صدارة أولوياتها وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وإثراء حياتهم عبر توفير قيمة حقيقة من خلال تلبية متطلباتهم المتنامية وتمكينهم من الانتفاع بجملة من الخدمات والمزايا من مختلف المؤسسات الشريكة للبرنامج. وبفضل نهجنا الاستراتيجي الذي يتمحور حول العملاء، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة تأمين استثنائية وتقديم المزيد من المزايا من خلال توسيع شبكة شركائنا.

وفي هذا الصدد، قال بدر اللواتي، رئيس قسم العلامة التجارية والاتصال بالشركة: يكمن الهدف الأسمى من تصميم برنامج الولاء في خلق تواصل أعمق مع عملائنا، وتحويل كل وثيقة تأمين لأداةٍ للوصول لعالمٍ من الخصومات والمزايا العديدة. ومع خططنا للاستمرار بتطوير هذا البرنامج وتنويع قائمة الشركاء، ستتضاعف القيمة المضافة للعميل والشريك وليـڤا للتأمين، مما يمنح عملائنا تجربة استثنائية لإثراء حياتهم اليومية.

يتيح برنامج الولاء لحاملي وثائق ليـڤا للتأمين الاستفادة من مجموعة من المزايا والخصومات الحصرية من شبكة متنوعة من الشركاء. . ويضم البرنامج حالياً سلسلة من أفضل العلامات التجارية في مجالات متنوعة كخدمات العناية بالسيارات، والأنشطة الرياضية، وخدمات الرعاية الصحية، ومنافذ البيع بالتجزئة والأنشطة الترفيهية والمطاعم وغيرها الكثير.

يمكن لكافة عملاء ليـڤا للتأمين الاستمتاع بهذه الخصومات على الفور، إلى جانب الحصول على المزيد من المزايا والمكافآت من أي شركاء تتم إضافتهم من قِبل الشركة خلال فترة سريان وثيقة التأمين الخاصة بهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*