روڤ للفنادق تطلق الدورة السادسة من جائزة الفنانين الناشئين 

دبي – وجهات| 

 أعلنت روف للفنادق، العلامة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن تعاونها مع معرض فنون العالم دبي، أكبر معرض فني للبيع بالتجزئة على مستوى المنطقة، لإطلاق الدورة السادسة المرتقبة من جائزة الفنانين الناشئين. 

وتسلط المسابقة الضوء على أعمال الفنانين الواعدين في المنطقة وخارجها، وتوفر لهم منصة فريدة لعرض إبداعاتهم وتدعم مسيرتهم المهنية. ولطالما التزمت علامة روڤ منذ انطلاقتها التزاماً راسخاً برعاية المواهب المحلية، والتعاون مع الفنانين الناشئين لتكون أعمالهم مصدر إلهام لديكورات الفنادق التابعة لها وإضفاء لمسات مبتكرة على ثقافة المنطقة. 

وقد تطورت علاقات التعاون الراسخة بين العلامة ومعرض فنون العالم دبي، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي، لتصبح الجائزة إحدى أهم الفعاليات للمواهب الصاعدة، حيث تستقطب آلاف المشاركات كل عام. 

ومن المتوقع أن تشهد فعالية هذا العام المستوى نفسه من المشاركة. وتُقام هذا العام الدورة العاشرة من المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 2 و5 مايو 2024، بمشاركة أكثر من 4,000 عمل فنيّ وأكثر من 300 صالة ومجموعة من الفنانين الواعدين والبارزين من أكثر من 60 دولة حول العالم.  

تسليط الضوء على الفنانين الواعدين تدعو الجائزة الفنانين الراغبين بعرض أعمالهم إلى المشاركة في هذه الفعالية الضخمة، حيث تستقبل المشاركات من جميع أنحاء العالم حتى الأول من أبريل من العام الجاري. 

وتحمل الجائزة عنوان “تقاطع الثقافات”، وتشجع الفنانين على استكشاف والاحتفاء بالعلاقة الرائعة التي تربط بين مختلف الثقافات من جميع أنحاء العالم والتقاليد المشتركة بينها. وتستلهم المسابقة موضوعها من العلاقة الوطيدة للعلامة بالمنطقة. 

وتتميز منطقة الشرق الأوسط بمزيج رائع من الثقافات، حيث يلتقي فيها الشرق بالغرب، والإرث العريق بالابتكار. كما يتسم سكانها بالتنوع ويتبادلون الأفكار والفنون والتقاليد، ما يشكل حافزاً قوياً لازدهارها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*