منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يطلق عرض ترويجي استثنائي 

 الدوحة – وجهات|

 اعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن الذكرى السنوية الثالثة مع سلسلة احتفالات مميزة، ويدعو الضيوف للانضمام إلى الإحتفالات والاستمتاع بعروض لا تُقاوم.

في حدث مترقب بشدة، يعود الذكرى السنوية بعرض ترويجي لا يُقاوم. ابتداءً من 15 فبراير، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم هائل بنسبة 33% على جميع أنواع الإقامة لمدة 5 أيام محدودة.

 سواء كانت الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة، أو فلل القرية العربية ، أو فلل الشاطئ الحصرية مع مسابح خاصة، يعِد هذا العرض بإقامة لا تُنسى. صالح للسفر حتى 31 أكتوبر 2024، ويتضمن أيضا الإفطار المجاني والدخول إلى حديقة الألعاب المائية بالمنتجع.

تعد حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، الخيار المفضل في قطر للمرح العائلي وملاذ المغامرات المائية، تعود الحديقة المائية من جديد في 8 فبراير مع عرض خاص “اشترِ تذكرة دخول واحدة واحصل على واحدة ثانية مجانًا” يستمر حتى 29 فبراير 2024. يمكن للضيوف اغتنام هذه الفرصة المحدودة لتأمين تذاكر الدخول للزيارات طوال العام في 2024. 

يتحول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إلى ملاذ رياضي مع مجموعة من الأنشطة المثيرة. تشمل أبرز فعاليات اليوم تقديم مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ، عرض اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجانًا لمناطق الجذب في الحديقة المائية، وأسعار خاصة على الطعام والمشروبات، والعلاجات الممتعة في سبا إيفوريا، مما يوفر فرصة مثالية لقضاء وقت مريح.

 وقال حسن الوحيدي المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطىء سلوى: يعكس عرض الذكرى السنوية الترويجي، وإعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية لدينا، وفعالية اليوم الرياضي الكبيرة التزامنا بخلق تجارب لا تُنسى. نتطلع إلى استقبال الضيوف للمشاركة في الاحتفالات وصنع ذكريات دائمة معنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*