فورسيزونز تطلق خطة جديدة لدعم توسعها الاستراتيجي عالميا 

دبي – وجهات| 

كشفت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق خطة طموحة تعتمد على إرثها الحافل بالنجاحات لدعم توسعها الاستراتيجي في جميع أنحاء العالم. وتسهم مشاريع الشركة على مستوى العالم في الارتقاء بمحفظتها من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تشتهر بخبرة الموظفين القائمة على ثقافة التعاطف والرعاية واللطف.

 وتتميز فورسيزونز بفلسفتها المتمحورة حول الضيوف، إلى جانب فريق الإدارة المتميز والشركاء والمالكين، وتسعى إلى التوسع من خلال تعزيز أعمالها الأساسية في مجال الفنادق والمنتجعات، وتنمية محفظة المساكن الخاصة بها، وتوفير رحلات فاخرة مثل مشروع فورسيزونز لليخوت الجديد.

 وقال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة فورسيزونز: ترتكز رؤيتنا على تاريخ فورسيزونز الرائد في مجال الضيافة، ونسعى إلى تحقيق مكانة متميزة في مجال الضيافة الفاخرة وتجارب الإقامة من خلال توفير خدمات لا تضاهى. ولطالما اعتمد نجاحنا على عملائنا وثقافتنا، كما نسعى إلى تعزيز إرث فورسيزونز من الرعاية الأصيلة والاستثنائية التي تشتهر بها.

 فورسيزونز تهدف إلى افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة تسعى فورسيزونز إلى توسيع حضورها العالمي والاستثمار في محفظتها الحالية التي تضم 128 فندقاً ومنتجعاً في 47 دولة. وتهدف العلامة إلى التوسع بشكل استراتيجي في الوجهات الرئيسية التي من شأنها تعزيز مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وذلك من خلال مجموعة واسعة تضم أكثر من 50 فندقاً ومنتجعاً في مراحل مختلفة من التخطيط والتطوير.

 وتشمل خطة التوسع للسنوات القادمة إطلاق منتجع في مدينة كابو سان لوكاس على الشواطئ الجنوبية لشبه جزيرة باخا في المكسيك مع إطلالات خلابة على مياه المحيط المتلألئة، وإعادة ترميم وافتتاح فندق مميز يعود إلى القرن السادس عشر يقع على ساحل البحر الكاريبي في كولومبيا في مدينة كارتاخينا التاريخية، بالإضافة إلى افتتاح رابع فندق يحمل علامة فورسيزونز في المغرب على الواجهة البحرية في مدينة الرباط إلى جانب قصر البحر التاريخي، وفندقين في الصين مستوحيان من الطابع الفريد لمدينتي داليان وهانغتشو، إلى جانب فندق فورسيزونز الرابع في اليابان، مع مشروع متعدد الاستخدامات مكون من 49 طابقاً في أوساكا. 

 كما تسعى العلامة إلى افتتاح منتجع في مايوركا، مما يجعل فندق فورمينتور الاستثنائي تابعاً لفورسيزونز، بالإضافة إلى افتتاح أول وجهة لها في ملبورن التي من المقرر أن تحتضن أكبر حديقة عمودية في العالم، وافتتاح منتجع ساحر وفريد من نوعه على جزيرة كاي تشابل في بليز مع أكواخ عائمة. 

وتهدف العلامة إلى إعادة إحياء حضورها في شنغهاي مع إطلاق فندق جديد في وسط المدينة، بالإضافة إلى مواصلة النمو في إيطاليا مع العديد من المشاريع المستقبلية في البندقية وبوجليا وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*