ضمن برنامج رخصة طيار النقل الجوي.. الطيران العماني يوقع عقوداً تدريبية لـ 21 خريجاً عمانياً 

مسقط – وجهات| 

 حرصاً والتزاماً من الطيران العماني بتحقيق أهداف التشغيل الوطنية ضمن إطار رؤية عُمان 2040 وتقديم كافة سبل الدعم المتاحة لمخرجات برنامج رخصة طيار النقل الجوي الذي أطلقه في عام 2018، قامت إدارته، ممثلة في مكتب التحول بتوقيع عقود تدريبية لـ 21 خريجاً عمانياً لشغل وظيفة ضابط ثانٍ طيار. 

 يولي الطيران العماني أهمية قصوى لتطوير الكفاءات العمانية المنتسبة للبرنامج، حيث يعكس عدد المنتسبين على نحو إيجابي مساعي الطيران العماني في هذا السياق. كما تبذل الشركة جهوداً حثيثة لتوفير أعلى مستويات التدريب والتأهيل لهم عبر مركزها للتدريب الجوي المزود بأحدث المرافق التدريبية وأجهزة محاكاة الطيران المتطورة. 

 وتأتي هذه الخطوة إيماناً من الطيران العماني بالكوادر الوطنية الواعدة وسعيه نحو تأهيلها للحصول على فرص مهنية مجزية في هذا القطاع الحيوي. حيث سيباشر الخريجون تدريباتهم على الطائرات من طراز بوينج 737 حتى حصولهم على رخصة الطيران المعتمدة من هيئة الطيران المدني عند اتمام الفترة التدريبية المحددة. 

 عزز الطيران العماني خلال السنوات القليلة الماضية برامج التدريب والتوظيف بالشركة بالتزامن مع العديد من الشراكات الحكومية في إطار التزامه بتمكين الشباب العماني ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*