مجموعة فنادق الحبتور سيتي.. تحول الأحلام إلى حقيقة  

دبي – وجهات| 

الحبتور سيتي – دلل نفسك في ثلاثية الفنادق في مجموعة فنادق الحبتور سيتي. حبتور بالاس دبي ، فنادق ومنتجعات LXR لملاذ فخم ، فندق Hotel V دبي ، هيلتونCurio Collection للمتعة والحياة الليلية وهيلتون دبي الحبتور سيتي لإقامة صديقة للأسرة. تتميز مجموعة الحبتور سيتي الفندقية بموقع مثالي على طريق الشيخ زايد الشرياني وعلى خلفية قناة دبي المائية ، وتتمتع بسهولة الوصول اليها عبر البر عبر شارع الشيخ زايد والبحر عبر سيارات الأجرة المائية الحصرية التابعة لهيئة الطرق والمواصلات وعن طريق الجو عن طريق مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بها. يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 30 موقعًا ترفيهيا ، بدءا من العشاء غير الرسمي إلى العشاء الفاخر بما في ذلك البارات والموسيقى الحية ، ومنتجعان صحيان هادئان ، وثلاثة حمامات سباحة على سطح المبني للتخفيف من حرارة الصيف ، ونادي للأطفال – فعندما يتغيب الأطفال ، يمكن للوالدين الاستمتاع بالوقت الخاص بهما، بما في ذلك الإستمتاع بــ La Perle المعجزة – العرض المائي الفخم المصمم على طراز لاس فيغاس والذي يُقَدم من قبل Dragone.

 إن جوهرة تاج الحبتور سيتي ،هو الحبتور بالاس بدبي ، فنادق ومنتجعات LXR ، ويعتبر ملكية فخمة وعظيمة. يقع في قلب دبي، على ضفاف قناة دبي المائية. ادخل إلى حبتور بالاس دبي المهيب والذي يحتوي علي 234 غرفة ضيوف مُجهزة بفخامة بما في ذلك 52 جناحا فخما (جناح بنتلي المصمم خصيصا وجناح السير وينستون تشرشل المميز) وخدمة الخادم الخاص الفخمة وسبعة مطاعم وصالات مجهزة جيدا ومنتجع سيلك الصحي الرائع. يحتوي حبتور بالاس علي سلالم متناسقة مطلية بالرخام على الطراز الفرنسي ، حدائق فرساي المشذبة ، والتي تذكرنا بـ Maison de Maître ، على الطراز الفرنسي الكلاسيكي الحديث ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة وفعاليات الشركات. 

إن جناح بنتلي الأول والوحيد في المنطقة مستوحى من الحرفية المصممة حسب الطلب لسيارة بنتلي مولسان الرائدة ، حيث تجمع التشطيبات الجلدية والألوان والأنماط والقشرة الخشبية لجناح بنتلي بين بريق علامة بنتلي التجارية والأناقة التي لا تشوبها شائبة لدي حبتور بالاس دبي. تتناغم التصميمات الداخلية حسب الطلب مع خدمة كبير الخدم في فندق حبتور بالاس دبي التي تلبي جميع الاحتياجات – يعتبر مكانًا للحظات ساحرة. يوفر الجناح الملكي المتألق تجربة تفوق التوقعات ، مع غرف منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ، وصالة على طراز المجلس ، وغرفة منتجع صحي خاصة وأكثر من ذلك بكثير. وأخيرا وليس آخرا، جناح وينستون تشرشل الشهير ، الواقع في أعلى طابق والذي يتميز بإطلالات مبهجة على الحديقة ، يوفر الجناح المكون من ثلاث غرف نوم منطقة واسعة لتناول الطعام ، ومنطقة دراسة وصالة أنيقة ، ودرجا مهيبا داخل الغرفة والذي يربط بين الغرفة وحوض الغطس الموجود على السطح بالإضافة إلى غرفة مجلس واسعة الحجم ومثالية للاجتماعات. 

قم بتحفيز براعم التذوق بسبعة منافذ واضحة المعالم: 

• مطعم وورلد كت ستيك هاوس الحائز على جوائز في قصر الحبتور بدبي ، مساحة أنيقة من الخشب الطبيعي الداكن والأضواء الساحرة والأثاث الجلدي ، ويمثل مطعم وورلد كت ستيك هاوس للمأكولات الأمريكية المفضلة مع لمسة عصرية ويقدم مجموعة مختارة من المأكولات المميزة والمشروبات الجريئة والمعيشة الترفيهية الآسرة.

• يقدم المطعم الأطباق الفرنسية التقليدية في مطعم وبار BQ French Kitchen بفندق حبتور بالاس دبي ، المركز الاجتماعي لمشهد الطهي في دبي ، وهذا المطعم يمثل ذكريات مطعم محلي في شارع الشانزليزيه في باريس. المطبخ الفرنسي ، الذي تم تحسينه ليتناسب مع الأذواق الحديثة اليوم.

 يكشف مطعم BQ French Kitchen النقاب عن غداء فرنسي أنيق جديد يوم الأحد A La Française مع قائمة طعام خاصة برعاية الشيف التنفيذي دينيز كاترانسي. 

• يقوم مركز السدرة المُحاط بالأناقة المذهلة في قصر الحبتور بدبي بالإحتفال بتقاليد خالدة لدعوة الضيوف لتجربة الإرث الخالص. هو عبارة عن صالة مريحة تقدم مجموعة من خلطات الشاي الصافية والفاخرة والتي تُقدم مع المعجنات اللذيذة والكعك محلي الصنع ويسمح بالترفيه الحي في أجواء حميمة.

 • العلامة التجارية لحبتور بالاس دبي “بولو بار” يرمز إلى الرقي بمجموعة من الكوكتيلات المختلطة بشكل مثالي وأرقى أنواع السيجار بالإضافة إلى مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والكونياك العالية الجودة. المكان المثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء والسمر حتي الوقت المتأخر من الليل.

• يقع Le Patio في ساحة الفناء المركزية في حبتور بالاس دبي ، وهو عبارة عن صالة أنيقة ومطعم في الهواء الطلق. الملاذ المثالي بعيدًا عن صخب وضجيج أسلوب الحياة السريع في دبي. استرخِ في أجواء الهواء الطلق الهادئة التي تقدم المأكولات العالمية والكوكتيلات المنعشة، بالإضافة إلى الطعام الفاخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*