تقرير| منظمة السياحة العالمية: عام 2024 سيجلب فرصا جديدة 

مدريد – وجهات| 

قالت منظمة السياحة العالمية ان عام 2024، يجلب فرصا جديدة للسياحة العالمية. وحددت المنظمة أولويات القطاع منها، الاستثمارات والتعليم وتمكين الشباب والاستدامة. ففي عام 2023، وبدعم من أعضائها، نجحت المنظمة في وضع الأسس لجميع هذه الأولويات التي سيتم تحقيقها أو تحقيقها على مدار العام المقبل.

وقال المنظمة، يبدو أن عام 2024 هو العام الذي تعود فيه السياحة الدولية إلى مستويات ما قبل الوباء، مما يتوج عودة سريعة ورائعة. وحددت المنظمة اتجاه السفر، وطورت برنامج عملها واقتربت من أعضائها على أرض الواقع. 

وأضافت: حان الوقت الآن للتطلع إلى الأمام وبناء قطاع يقدم المزيد لمزيد من الناس والمجتمعات مع التركيز أيضا على موضوع يوم السياحة العالمي لهذا العام الذي سيكون تحت شعار: السياحة والسلام.

وأشارت المنظمة إلى أنه سيتم نشر أول مقياس للسياحة العالمية لمنظمة السياحة العالمية لعام 2024 في وقت لاحق من هذا الشهر ويقدم استعراضا موحدا لعام 2023 وأول توقعات لهذا العام. 

وستنظر المنظمة مرة أخرى، عن كثب في مرونة القطاع وموثوقية بيانات منظمة السياحة العالمية، مما يعرض المنظمة كمصدر موثوق للرؤى للحكومات والشركات ووسائل الإعلام.

كان عام 2023 عاما من الأوائل لمنظمة السياحة العالمية، وفي عام 2024 ستبني المنظمة على تلك الإنجازات. وسيشهد هذا العام أول تجديد رئيسي للهوية البصرية للمنظمة وسردها، إلى جانب إصلاح رقمي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم مرصد قانون السياحة لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، الذي أنشأته منظمة السياحة العالمية بشكل مشترك ومصرف التنمية للبلدان الأمريكية خلال معرض مدريد الدولي للسياحة في يناير الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*