مصر توفر عروضا جديدة خلال موسم الشتاء الجديدة 

القاهرة – وجهات| 

 مغامرات لا تُنسى، وتجارب مثيرة، وأشعة شمس دافئة: الوجهة المصرية الحائزة على جوائز عديدة تقدم شيئًا مميزا للمسافرين هذا الشتاء. الآن، وقد بدأ الشتاء، وازدادت الأجواء برودة، والعالم يتطلع بفارغ الصبر إلى موسم العطلات، ترحب مصر المطلة على نهر النيل بأجوائها الجميلة وبأسعارها المعقولة لقضاء عطلة شتوية تحت أشعة الشمس. 

 تجارب ومغامرات فريدة 

نحن في وقت لا يقتصر فيه السفر على الوجهة فحسب، بل أيضا على التجارب المصاحبة له. مصر أم الدنيا وأرض الفراعنة والأهرامات ونهر النيل تبرز كوجهة تستحق الاستكشاف من قبل المسافرين لمن يبحث عن تجربة المدينة في القاهرة أو الإسكندرية، أو يبحث عن الرحلات النهرية الشخصية، أو عن المغامرات الصحراوية الفريدة أو عن تجربة الغوص في عالم البحر الأحمر فإن مصر هي مكانك المنشود.

 يقول أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار في مصر: تغيرت السياحة في السنوات الأخيرة، فهناك المزيد والمزيد من المسافرين السعوديين إلى مصر؛ لأنها تقدم لهم تجارب متنوعة وفريدة من نوعها في بيئة آمنة جدا. إن سعينا هو أن نقدم لكل ضيف رحلة تسمح له بالاسترخاء والراحة وكذلك التعرف على ثقافتنا الغنية. 

ويضيف: شهدنا العام الماضي تدفقا للزوار خلال الأشهر الباردة، ونتوقع قدوم ملايين المسافرين مرة أخرى هذا العام.

 استثمارات

 لتحسين تجربة الزوار الشاملة وجذب المزيد من السياح، ضُخت استثمارات كبيرة في الوجهات المصرية، بما في ذلك ترميم المواقع الأثرية وتطويرها وفتح متاحف وفنادق جديدة. وتشمل أبرز المعالم إعادة افتتاح المتحف اليوناني الروماني في الإسكندرية، وترميم صالة الأعمدة الكبرى في معبد الكرنك، ووادي الملوك، وافتتاح المتحف المصري الكبير الجديد في أوائل عام 2024 بالقرب من القاهرة.

 وبفضل العديد من الرحلات الجوية المباشرة من العديد من المدن الأوروبية الكبرى وخطوط الطيران الجديدة، يمكنك الآن الوصول إلى مصر بسرعة أكبر وتكلفة أقل من أي وقت مضى. كما تعد تأشيرة الخمس سنوات الجديدة والمتعددة الدخول، وعروض العطلات الرائعة، وتكلفة المعيشة المنخفضة أمرا جذابا. 

 عروض متنوعة

 تلبي العروض المصرية كل احتياجات المسافرين، سواءً كان ذلك أهرامات الجيزة المذهلة في القاهرة وتمثال أبو الهول الشهير، أو معبد الأقصر الأسطوري، أو حضور مهرجان تعامد الشمس في أبو سمبل في أسوان، أو تجربة الشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية النقية في البحر الأحمر. 

وتعد مصر وجهة الجميع دائما، فهي وجهة العائلات التي تبحث عن الرفاهية الكاملة، والمسافرين السعوديين المنفردين الذين يبحثون عن مغامرات فريدة، والعاملين عن بعد الذين يبحثون عن ملاذ للإقامة الطويلة وبأسعار معقولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*