“أرويا كروز” تُكشف عن أول سفينة سياحية ضمن أسطولها

 جدة – وجهات 

 كشفت “أرويا كروز”، أول خط للرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، التابعة لشركة “كروز السعودية”، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمتخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية في المملكة، عن أول سفينة سياحية ضمن أسطولها. يبلغ طول السفينة 335 مترا، وهي حالياً في طور التحديث الشامل بتصميم فريد ذي جودة عالية يتناسب مع الذوق العربي. 

تضم السفينة 19 سطحا متنوعا و1,682 كبينة بتصاميم مبتكرة، لتقدم مفهومًا جديدًا وتجربة مميزة لقضاء العطلات والإجازات في المنطقة.

 أُطلقت «أرويا كروز» في عام 2023، كأول خط للرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، بتصميم فريد يلبي طموحات الأسواق العربية، مع التركيز على ما يبحث عنه المواطنون والمقيمون والسياح الإقليميون أثناء اختيارهم لتجارب قضاء إجازاتهم، ابتداءً من التصاميم المبتكرة للكبائن والأجنحة، وبرامج الفعاليات الملائمة لمختلف الفئات والأعمار، وصولًا إلى العناية الفائقة بجودة الأطعمة والمشروبات التي ستُقدم أثناء رحلاتها، لتعكس روح الابتكار والضيافة العربية الأصيلة التي تتميز بها المملكة. 

 وذكر الرئيس التنفيذي لشركة “كروز السعودية”، لارس كلاسن: نفخر بالإبحار إلى السنة الجديدة بالتزامن مع الكشف عن أول سفينة سياحية تابعة لخط “أرويا كروز”، 

ويمثل هذا الإعلان إنجازًا آخر لـ “كروز السعودية” ضمن مساعيها في تأسيس قطاع رائد في مجال الرحلات البحرية السياحية في المملكة، مع تقديم تجارب جديدة للمواطنين والمقيمين لقضاء إجازاتهم في المملكة. ونتطلع إلى استقبال أول الركاب على متن السفينة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*