انضمام فندقين من أجمل معالم دبي إلى مجموعة فنادق كمبينسكي

 جنيف – وجهات|

تعمل فنادق كمبينسكي على توطيد قوة حضورها البارز في دبي، وذلك بعد توقيع شراكة مع شركة فنادق أبوظبي الوطنية لإعادة بناء العلامة التجارية لفندقين مميزين. 

في أول يناير 2024، سيتم رفع علم كمبينسكي أعلى فندقي كمبينسكي بوليفارد دبي وكمبينسكي سنترال أفينيو دبي، المعروفين سابقا باسم العنوان بوليفارد والعنوان دبي مول، على التوالي. وبإضافة هذين الفندقين البارزين إلى مجموعة استثمارات كمبينسكي، تزداد قوة حضور العلامة التجارية بشكل كبير في دبي، التي كانت واحدة من أفضل الوجهات أداءً في شتى أنحاء العالم بالنسبة إلى مجموعة الفنادق الفاخرة في عام 2023.

 يقول رينيه نيجهوف، رئيس مجلس إدارة كمبينسكي إس إيه: يمثل هذا الإنجاز المهم خطوة هائلة إلى الأمام بالنسبة لكمبينسكي، ويعزز دورنا كواحدة من العلامات التجارية الفندقية الفاخرة الذائعة الصيت في الشرق الأوسط. إن كمبينسكي واحدة من أوائل شركات الفنادق الفاخرة التي تبوأت مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أواخر التسعينيات، فقد اكتسبت سمعتها الرفيعة الشأن لما تقدم من جودة وخدمة على مستويات غير مسبوقة. وبعد عام حافل بالأداء الرائع، سنواصل تنمية استثماراتنا في جميع أنحاء المنطقة في عام 2024 وما يليه.

 يتكون فندق كمبينسكي بوليفارد دبي من 72 طابقًا، كأنه منارة للرفاهية تتوسط مدينة دبي، ويقع على بعد خطوات من أشهر المعالم السياحية بها، بما في ذلك دبي مول وأوبرا دبي وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم. يضم المنتجع المتمركز في قلب المدينة 198 غرفة وجناحا مجهزة تجهيزًا عالي المستوى، ومجموعة من المساكن الأنيقة التي تتميز بأثاثاتها ذات ألوان محايدة وديكور معاصر يعكس الأجواء الغنية لدبي الحديثة. 

ويقول رينيه نيجهوف: يعكس هذان الفندقان البارزان طابع الفخامة العربية الحديثة والأناقة الأوروبية الأثيرة. اتخذ كمبينسكي مكانته في الشرق الأوسط منذ أكثر من 26 عاما، تلك المنطقة التي تظل أحد أكثر المواقع ديناميكية وإثارة في العالم بالنسبة لنا. ومع هذه الإضافات الجديدة إلى المجموعة والتواجد القوي في المنطقة، نؤكد بقوة على رفعة سمعتنا كشريك موثوق به في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم.

 ويضيف خالد أنيب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، قائلاً: يسعدنا أن نرى علم كمبينسكي إذ يرفرف أعلى اثنين من أرقى فنادقنا في دبي. لا شك في أن علامة كمبينسكي التجارية رمزًا للتميز الذي يمثل أفضل ما في صناعة الضيافة الأوروبية. كما أن تاريخ الشركة الزاخر بالنجاحات، وخبرتها في المنطقة، يجعلانها شريكا مثاليا لنقل هذين الفندقين إلى آفاق المستقبل.

 بالإضافة إلى الفندقين الجديدين، تضم دبي فندق كمبينسكي مول الإمارات وفندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا. كما سيصبح كمبينسكي ريزيدنسز الخور دبي عند افتتاحه في عام 2025 أول موقع يضم وحدات كمبينسكي السكنية الخاصة والمستقلة في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*