منتجع بارسيلو المصنعة يفتتح حديقة سبلاش المائية الجديدة

المصنعة “عُمان” – وجهات|

كشف منتجع بارسيلو المصنعة، في سلطنة عمان، وهو جزء من سلسلة فنادق الضيافة الإسبانية الرائدة، مجموعة فنادق بارسيلو، عن افتتاح منتجعه المذهل الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع. الحديقة المائية، الأكبر والوحيدة من نوعها في مسقط. تعد هذه الإضافة الرائعة بتجربة غامرة مصممة خصيصا للمقيمين والضيوف الكرام في منتجع بارسيلو المصنعة سلطنة عُمان.
توفر الحديقة المائية ترفيها لا مثيل له مع ميزات تناسب جميع الأعمار. توفر منطقة الأطفال متعة لا نهاية لها من خلال هياكل اللعب والفطر ونفاثات المياه ودلو الماء. تتميز منطقة الأطفال بمجموعة ترفيهية من الألعاب المائية، بينما تضمن منطقة سبلاش الترفيه المثالي للأطفال الصغار. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمغامرة المائية مع ثلاث زلاقات شاهقة، بما في ذلك زلاقة رئيسية بارتفاع 7 أمتار، وزلاقة بارتفاع 2 متر، ومنزلقتين للأطفال الصغار، ورذاذ المرح المنتشر في جميع أنحاء الحديقة المائية.
وقال أدريان غونزاليز، مدير العمليات في منتجع بارسيلو المصنعة: يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من مجرد توفير تجارب استثنائية للضيوف. إن افتتاح منتزهنا المائي مؤخرا هو شهادة على تفانينا في تقديم استجمام رائع ومناسب لجميع أفراد العائلة. ضيوفنا الكرام. نحن نفخر بإنجازات مجموعة فنادق بارسيلو، وهدفنا هو ترسيخ منتجع بارسيلو المصنعة كوجهة رائدة للتميز في مجال الضيافة في سلطنة عُمان.

علاوة على ذلك، يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع مع عرض تذكرة اليوم الواحد من الساعة 10:30 صباحا إلى 12:30 ظهرا ومن 3:00 عصرا إلى 5:00 مساءً. يوفر هذا العرض الشامل إمكانية الوصول إلى المرافق الترفيهية ومنتزه سبلاش المائي ووجبة غداء لذيذة في مطعم أزور الشهير، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ. كما سيتمتع الضيوف المقيمين في منتجع بارسيلو المصنعة بترفيه عائلي حصري لا مثيل له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*