ميناء الدقم يفوز بجائزة الجودة لعام 2023 

مسقط – وجهات| 

حصلت شركة ميناء الدقم على جائزة إدارة الجودة 2023 وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة الذي عُقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 10 من ديسمبر 2023. وذلك تتويجا للجهود المتميّزة والمبادرات المبتكرة في تعزيز مكانة ميناء الدقم كرائد عالمي في إنجازات الجودة، ويلعب دورًا محوريًا في تشكيل مستقبل العمليات البحرية وتعزيز سمعة السلطنة في التميز على الساحة الدولية. 

يعد فوز الميناء بمثابة شهادة على الدور الفعال في توجيه مسار العمليات البحرية ومبادراته الرائدة، مما يعزز مكانته كنموذج للتميز العالمي بما يتماشى مع معايير إدارة الجودة العالمية من خلال تطبيق أحدث الممارسات العالمية والحلول التقنية، ومواكبة المتغيرات المتسارعة في العالم.

 وقال المهندس هاشم بن طاهر ال إبراهيم مدير عام الدعم التجاري: إن حصولنا على هذه الجائزة على مستوى العالم يعد اعترافا بتميزنا في عمليات ضبط الجودة ويعكس البرامج والمبادرات المبتكرة والممارسات العالمية في تطبيق معايير الجودة التي قام بها ميناء الدقم لتحسين وتعزيز العمليات التشغيلية.مؤكدا على التزام شركة ميناء الدقم بتحقيق المزيد من الإنجازات النوعية وتعزيز الأداء المتميز والمكانة الريادية التي يحظى بها القطاع. 

يواصل ميناء الدقم إرساء المعايير الدولية ويساهم بشكل كبير في دعم مسيرة السلطنة نحو قطاعات صناعية مستدامة ومتنوعة، مما يعزز دوره كمنارة للتميز يجدير الإشارة إلى أن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة والتي مقرها لوزان في سويسرا أنشئت عام 1987 بهدف توثيق التعاون بين المنظمات المعنية بمجال الجودة والتميز والاستدامة، وبناء شبكة من العلاقات تضم كافة أعضاء المؤسسة من المنظمات الحكومية والخاصة في مختلف القطاعات حول العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*