استكمال الجهود الترويجية للموسم الشتوي بمحافظة البريمي 

البريمي – وجهات| 

‏أكملت وزارة التراث والسياحة جهودها الترويجية لموسم السياحة الشتوية عبر جولتها التعريفية لأبرز المواقع والتجارب السياحية في محافظة ⁧‫البريمي‬⁩ لعدد من الشركات السياحية من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

كما تم عقد اجتماعات عمل بمشاركة شركاء القطاع السياحي في المحافظة، لتعزيز استقطاب السياح من السوق الاماراتي لسلطنة عُمان.

جدير بالذكر ان محافظة البريمي تضم ثلاث ولايات هي البريمي ومحضة والسنينة، وتحتضن العديد من المقومات التراثية والسياحية الجاذبة التي تقدم أنواعا متعددة من التجارب والمناشط، إلى جانب زيارة القلاع والحصون عن التاريخ العريق للمحافظة مثل حصن الخندق وحصن الحلة وحصن مرجب وحصن بيت الند، والعديد من مواقع الجذب السياحي المناسبة للاستكشاف والمغامرات مثل فلج الصعراني وقرية مضبة ووادي شرم ووادي القحفي ووادي خميس وجبل قطار، وتتميز بالكثبان الرملية الذهبية في صحراء السنينة ورمال كحل ورملة حماسة.

تهدف الجهود الترويجية للتعريف بالمواقع التراثية والسياحية بالمحافظة وتعزيز الحركة السياحية إليها بما يعود إيجابا على شركاء القطاع السياحي وإثراء المحتوى الترويجي الخاص بمحافظة البريمي بجانب السعي للانفتاح بشكل اكبر على الأسواق المجاورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*