بمشاركة غرفة تجارة وصناعة عُمان.. الجمعية العمومية للغرفة العربية السويسرية تؤكد على تبادل المعارف بين المنتسبين

جنيف – وجهات|

 شاركت غرفة تجارة وصناعة عُمان في اجتماع الجمعية العمومية للغرفة العربية السويسرية للتجارة والصناعة والذي عقد على هامش اجتماع مجلس الادارة في مدينة جنيف ـ سويسرا حيث مثل غرفة تجارة وصناعة عمان في الاجتماع الدكتورة سهام بنت احمد الحارثي عضو مجلس الادارة. 

 وأكد الدكتور خالد حنفي الامين العام لاتحاد الغرف العربية أهمية إيجاد تواصل بين الاعضاء المنتسبين وتبادل المعارف، مبينا أهمية مشاركة اصحاب الاعمال من سويسرا والدول العربية في هذه الغرفة نظرا للفرص الموجودة والتي يمكن تبادلها بينهم لتطوير اعمالهم التجارية.

 من جانبها، استعرضت هيلدا الهنائي الامين العام للغرفة العربية السويسرية للتجارة والصناعة ما قامت به الغرفة من إنجازات منذ بداية العام الجاري 2023. كما تطرقت لخطة الغرفة للعام القادم 2024، والتي تضمن عدد من الأنشطة والفعاليات التي تعتزم الغرفة تنفيذها او المشارك بها في سويسرا والدول العربية. كما أكدت الامين العام للغرفة على تعاونها مع جميع التجار في الدول العربية وسويسرا وأنها تعمل جاهدة لتذليل الصعاب التي قد تعيق التجارة بين هذه الدول. 

وأوضحت أن الغرفة قد عملت جاهدة للتواجد في منصات التواصل الاجتماعي التي لها إقبال واسع من التجار لتكون قريبه منهم ولسهولة الوصول للغرفة لمعرفة الخدمات التي تقدمها اضافة إلى معرفة احتياجاتهم لتسهيل أعمالهم. 

 من جانبهم، أكد الحضور على أهمية العمل على زيادة التبادل التجاري بين الدول العربية وسويسرا عن طريق تبادل الوفود التجارية إضافة إلى إقامة الفعاليات التي من شأنها تبادل الخبرات والتعرف على الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها كل الدول العربية، واقامة الاجتماعات الثنائية التي من شأنها خلق روابط وعلاقات بين الشركات للتعرف عن كثب بما تتمتع بها هذه الشركات مشيدين بالإنجازات المحققة خلال العام الجاري، على أمل ان يتم تحقيق ما هو افضل خلال الأعوام القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*